جمعية صحراوية تندد باستثمار شركة ألمانية في الصحراء الغربية بترخيص من المغرب

آخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 4:00 مساءً
جمعية صحراوية تندد باستثمار شركة ألمانية في الصحراء الغربية بترخيص من المغرب

نددت جمعية مراقبة الثروات وحماية البيئة بالصحراء الغربية بسماح المغرب فتح اول فرع لشركة (دي أش أل) الالمانية المتخصصة في الخدمات اللوجستية، بمدينة العيون المحتلة و الاستثمار بالصحراء الغربية بعد حصولها على ترخيص من السلطات المغربية.

و اعتبرت الجمعية الصحراوية عقد اتفاق بين الشركة المذكورة تثبيت وشرعنة للتواجد الغير قانوني للمغرب بالصحراء الغربية.كما اعتبرت الجمعية الصحراوية نشاط هذه الشركة  التفاف على الشرعية الدولية  و تعارض تام مع كافة المواثيق الدولية و التفاف على مكاسب الشعب الصّحراوي  ومخالفة لأخلاقيات العمل الجاري بها العمل في مناطق النزاع كافة.

و دعت جمعية مراقبة الثروات وحماية البيئة بالصحراء الغربية الشركة المذكورة إلى تصحيح الخريطة المتواجدة بالموقع الرسمي للشركة والتي تدمج فيها منطقة الصحراء الغربية المحتلة مع المغرب”مطالبة اياها بتصحيح وفصل الصحراء الغربية عن المغرب.و شركة (دي اش ال ) امريكية المنشأ  تأسست بكاليفورنيا  وهي متخصصة في التسليم  السريع الدولي ونقل البضائع عن طريق الجو والبحر والطرق والسكك الحديدية  بأكثر من 220 بلدا في جميع أنحاء العالم. كما تعتبر شركة رائدة في مجال البريد والخدمات اللوجستية في العالم  ويتضمن أقسام “دي إتش إل إكسبريس” ، “دي إتش إل الأرض” ،”دي إتش إل” التجارة الإلكترونية، “دي إتش إل” العالمية للشحن”، ” دي إتش إل الشحن” وسلسلة التوريد “دي إتش إل”.

رابط مختصر
2016-10-23 2016-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

بهاء الدين آيت صديق