“المير” وأئمة مساجد برهوم في حملة تنظيف

آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 2:56 مساءً
“المير” وأئمة مساجد برهوم في حملة تنظيف

أعطى رئيس بلدية برهوم عيسى مرزوقي صباح أمس، إشارة انطلاق حملة نظافة واسعة شملت العديد من المناطق والأحياء، بحضور أئمة المساجد والعديد من الجمعيات الفاعلة في المجتمع والعشرات من المتطوعين أصحاب الشاحنات والجرافات.

وأكد رئيس بلدية برهوم عيسى مرزوقي أن العملية تندرج في إطار الحملة التي أطلتقها السلطات الولايئة تحت شعار البداية لنا والاستمرارية لكم وتهدف بالدرجة الأولى إلى إحياء روح المواطنة لدى المواطنين لخلق روح المسؤولية لديهم من خلال تنظيف الأحياء ومختلف الأماكن العمومية والحفاظ عليها. وأشار المتحدث إلى أن العملية تتخللها عدة نشاطات ثقافية واجتماعية، في حين أشار إمام مسجد السلام أن العملية هادفة ولها عدة أبعاد دينية وجب على المواطن المساهمة والمشاركة فيها من أجل تنظيف المحيط من مختلف الاوساخ التي تتنشر هنا وهناك ودعا رؤساء البلديات إلى الحذو نحو تطبيق هكذا حملات. وما تجدر الاشارة إليه أن العملية انطلقت من السوق الاسبوعي الذي يشهد انتشارا كبيرا للأوساخ والأتربة وبمشاركة المئات من المواطنين وأصحاب الجرافات والشاحنات التي تنقل الأطنان من القمامة.

رابط مختصر
2017-01-08 2017-01-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV