اليمن: ارتفاع حصيلة ضحايا القصف على مديرية نهم

wait... مشاهدة 11 يناير 2017 آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:18 مساءً

اليمن: ارتفاع حصيلة ضحايا القصف على مديرية نهم

ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الذي استهدف مديرية نهم شرق صنعاء، أمس الثلاثاء، إلى ثمانية قتلى وخمسة عشر جريحاً، في حين أشارت مصادر تابعة للحوثيين والذين اتهموا التحالف بالقصف، إلى أن الغارة استهدفت موقعاً قريباً من إحدى المدارس، وسقط أغلب الضحايا من الطلاب، بينما لم يصدر عن التحالف أي تعليق حول الحادثة.

وفي محافظة الحديدة، أوضحت مصادر محلية أن التحالف نفذ الليلة الماضية، غارتين ضد أهداف مفترضة للحوثيين في شارع الخمسين، بالإضافة إلى غارتين على معسكر الدفاع الساحلي، الذي يسيطر عليه الحوثيون، في مديرية الصليف.  وفي مأرب، نفذت مقاتلات التحالف غارة على الأقل ضد أهداف في مديرية صرواح، التي تشهد مواجهات متقطعة بين قوات الجيش اليمني الموالية للشرعية من جهة، وبين الحوثيين والموالين لعلي عبدالله صالح من جهة أخرى. إلى ذلك، أفادت مصادر مطلعة لـ”العربي الجديد” أن عضو مجلس العموم البريطاني، اندرو ميتشل، بدأ أمس زيارة إلى محافظة صعدة، معقل الحوثيين شمالي البلاد.  وحسب المصادر، فإن البرلماني البريطاني توجه إلى صعدة، برفقة، المنسق المقيم للأمم المتحدة لدى اليمن جيمي ماكجولدريك، حيث سيطلع على الوضع الإنساني في المحافظة عن قرب. 

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

عذراً، لا توجد مقالات مطابقة للبحث الخاص بك.