انطلاق مصنع “رونو” بمفتاح

wait... مشاهدة 11 يناير 2017 آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 5:00 مساءً

انطلاق مصنع “رونو” بمفتاح

أعطى رسميا رجل الأعمال، والرئيس المدير العام لشركة “بي.أس.أف” (الإخوة سواكري لصناعة الآجر)، عبد النور سواكري، إشارة انطلاق مصنع تصنيع شاحنات من نماذج وأحجام متنوعة من علامة “رونو” الفرنسية العملاقة في مدينة مفتاح بالبليدة، وكلف المصنع ٢ مليار دينار للجزائر ٧٠ بالمائة من الأسهم.

حيث سيتم إنجاز  ألف وحدة سنة 2018 وألفين وحدة سنة 2019 بحيث سيسمح بتوفير 500 منصب عمل.

وقال المصدر، إن دخول الشركة الجزائرية المملوكة للإخوة سواكري، “بي.أس.أف”، في إنتاج شاحنات العلامة الفرنسية “رونو”، يندرج ضمن اتفاقية التعاون الثنائية الموقعة بين الجزائر وفرنسا في 10 أفريل 2016، والتي تنص من خلالها على فتح المجال واسعا لدخول العديد من الشركات الفرنسية من أجل الاستثمار في الجزائر، تشملها شركات متخصصة في الصناعات الغذائية، النقل عبر السكك الحديدية، والسيارات الصناعية لاسيما إنتاج السيارات من علامة “بيجو-سيتروان”.

وأضاف المتحدث أن عديد النماذج والأحجام سيتم إنتاجها تلبية للطلب الداخلي المتزايد على العلامة، حيث ستكون قدرة إنتاج الشركة في البداية 2000 وحدة سنويا، لتتضاعف مستقبلا تماشيا والتحفيزات التسويقية الموفرة للمنتج الوطني.

وحضر حفل التدشين العديد من السفراء على غرار سفيرة السويد والسفير الفرنسي.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

عذراً، لا توجد مقالات مطابقة للبحث الخاص بك.