طلعي وبوضياف يزوران جرحى الحادث المروري بمستشفى بوسعادة

برفقة والي المسيلة والسلطات المحلية بالمسيلة

آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 4:41 مساءً
طلعي وبوضياف يزوران جرحى الحادث المروري بمستشفى بوسعادة

زار صبيحة اليوم، كل من وزير النقل بوجمعة طلعي وزميله عبد المالك بوضياف وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، مستشفى الشهيد زريق ببوسعادة للوقوف والاطمئنان على حالات الجرحى وتعزية عائلات الضحايا الذين تعرضوا إلى حادث مروري مأساوي راح ضحيته 10 قتلى و11 جريحا.

الوزيران طلعي وبوضياف المرفوقان بوالي ولاية المسيلة حاج مقداد، كانت لهم جولة داخل الجناح المخصص لجرحى الحادث، حيث تحدثوا معهم ومع أقاربهم وحث مصالح المستشفى بتوفير وتسخير كل الإمكانيات لمعالجتهم والتكفل بهم. كما صرح الوزير بوضياف لوسائل الإعلام المرافقة لهما معربا عن تعازيه الخالصة لعائلات الضحايا موجها رسالة خاصة للسائقين بإن يتحلوا بالمسؤولية وأن يتجنوا السرعة أثناء السياقة لأن بلادنا ما فتئت تسجل حوادث مرورية مميتة وآخرها أول أمس وفي يوم واحد كانت الحصيلة معتبرة في الأرواح 20 قتيلا، حاثا أيضا على اليقظة وأن يساهم المواطنون في الحد من هذه الظاهرة الخطيرة بأن يرغم الركاب السائق على أن يخفف من سرعته سواء سائق الحافلة أو سائق سيارة الأجرة.

س.حريزي

رابط مختصر
2017-01-08 2017-01-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV