“كوندور” يرعى الطبعة الثالثة لكأس العالم للتزلج في الجزائر

ستقام بين 13 و15 جانفي الجاري

wait... مشاهدة 11 يناير 2017 آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:58 مساءً

“كوندور” يرعى الطبعة الثالثة لكأس العالم للتزلج في الجزائر

أعلن عملاق الصناعات الإلكترونية والكهرومنزلية بالجزائر “كوندور”، عن ظفره بالرعاية لتنظيم الطبعة الثالثة لكأس العالم في رياضة التزلج على الجليد لصنف الإناث، الذي ستحتضنه الجزائر بين 13 و15 جانفي الجاري.

وقال بيان الشركة، إن “رياضة التزلج على الجليد، رياضة نبيلة، تجعل الرياضيين يعتادون على المنافسة النزيهة والشريفة، وكذا احترام المنافس، مع التمتع بالشجاعة والطموح الذي يسمح له بمواصلة مشواره، ذلك هو الشأن بالنسبة لـ “كوندور”. مضيفة أن “الشركة تلتزم في كل مرة بدعم الرياضات، مع العمل كذلك على دعم الشباب وكذا نمط تربيتهم المادية والمعرفية، وكل ذلك يتشكل في الممارسين لرياضة التزلج”.

وتشير “كوندور” إلى أن “الجزائر ومن خلال الطبعة الثلاثين لكأس العالم لفئة الإناث، على موعد لاستقبال أفضل المتزلجات في العالم بين فترة 13 إلى 15 جانفي الجاري بقاعة حرشة حسان، حيث ستكون المناسبة فرصة لحمل 15 رياضية جزائرية للراية الوطنية في رياضة التزلج على الجليد، في حين أضافت أن “الدخول لمتابعة التظاهرة سيكون مجانيا”.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

عذراً، لا توجد مقالات مطابقة للبحث الخاص بك.