شركة تابعة للكيان الصهيوني تتولى تأمين حفل زفاف ميسي

آخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 12:52 مساءً
شركة تابعة للكيان الصهيوني تتولى تأمين حفل زفاف ميسي

أوكلت عائلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهمة تأميل حفل زفاف اللاعب لشركة تابعة للكيان الصهيوني في مدينة روساريو الأرجنتينية.

 وكشفت وسائل إعلام أرجنتينية، أن عائلة لاعب برشلونة الإسباني استأجرت شركة تابعة للكيان الصهيوني، لتأمين فعاليات حفل زفافه الذي سيكون يوم 30 جوان بخطيبته أنطونيلا، وقالت القناة العاشرة بتلفزيون الكيان الصهيوني أن ثمة “نقطة ضوء للكيان الصهيوني في حفل زفاف ميسي”، تتمثل في شركة التأمين التي ستعمل على أن يمر الزفاف بدون أي مشاكل أمنية، بينما لم تكشف عائلة اللاعب عن إسم الشركة التي تم استئجارها.

وحسب ذات التقارير، فإن عددا من مسؤولي الشركة وصلوا إلى المكان الذي سيعقد به الحفل، وأجروا عدة معاينات له ولمنزل نجم برشلونة في الأسابيع الأخيرة، وهذا من أجل تحديد النقاط المهمة التي سيتم تأمينها لمنع وجود أي خروقات أمنية وتحديد الحراس والوسائل اللازمين لتأمين الحفل والضيوف.

وسيقيم ميسي حفل زفافه على خطيبته انطونيلا، يوم 30 جوان المقبل بمدينة روساريو الأرجنتينية، وحسب وسائل الإعلام الأرجنتينية والإسبانية فان اللاعب وجه الدعوة إلى 250 شخص فقط، منهم زملائه في برشلونة والمنتخب الأرجنتيني بالإضافة إلى لاعبين سبق له اللعب معهم على غرار تشافي بينما سيتولى 150 صحفيا تغطية الحفل.

رابط مختصر
2017-06-17T12:52:57+00:00
2017-06-17T12:52:57+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد فيطس