متى يعاد افتتاح موقع “عدل 2″؟

آخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 6:24 مساءً
متى يعاد افتتاح موقع “عدل 2″؟

 عبر مكتتبو”عدل 2″ عن استيائهم لغياب المعلومة الدقيقة عن تاريخ فتح موقع عدل لمباشرة المكتتبين اختيار المواقع بعد تلك العملية التي كانت نهاية ديسمبر 2016، حيث شملت عملية الاختيار في مرحلة أولى 129 ألف مكتتب عبر مختلف ولايات الوطن من بينهم 40 ألف مكتتب في العاصمة واستمرت عملية اختيار المواقع السكنية إلى غاية استلام بطاقة الرغبات الإلكترونية لجميع المكتتبين المعنيين دون تحديد أجل زمني لذلك.

وأضاف مكتتبو “عدل 2″ في تصريح لـ”الصوت الآخر” أن الغموض دائما يكتنف قرارات الإدارة وغالبا ما يكون العدول عن القرار أو تأجيله، متسائلين عن تاريخ فتح الموقع للاختيار لاسيما أنه لحد الآن لا أحد لديه معلومة دقيقة متى يتم فتحه وخاصة بعد تعيين وزير جديد لقطاع السكن والذي ينتظر خلال الأيام القليلة القادمة حوصلة شاملة حول سكنات “عدل” في جميع ولايات الوطن من المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”.

الجدير بالذكر أن مصادر من وكالة عدل أكدت أن إعادة فتح موقع الوكالة للاختيار لفائدة المكتتبين المتبقين سيكون يوم غد الاثنين.

من جهة أخرى، كانت قد باشرت وكالة “عدل” وموازاة مع عملية اختيار المواقع في مرحلتها الأولى إرسال أوامر دفع الشطر الثاني في إطار صيغة البيع بالإيجار برنامج 2013 بالنسبة لـ129 ألف مكتتب من بينها 40 ألف مكتتب بالعاصمة، حيث أكد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره طارق لعريبي في تصريح سابق أن “عدل” ماضية في تجسيد برنامجها وفقا لرزنامة محددة مسبقا حتى تلتزم بتحقيق كل التزاماتها تجاه المكتتبين واحترام الآجال.

رابط مختصر
2017-06-18T18:24:02+00:00
2017-06-18T18:24:02+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد