من خديجة بن قنة إلى محمد العريفي!

آخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 3:03 مساءً
من خديجة بن قنة إلى محمد العريفي!

ردت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، على الداعية السعودي محمد العريفي، متبنية موقف زميلها الإعلامي التونسي محمد كريشان، الذي اعتبر أن شيوخ الدين والدعاة هم أحد المصائب الكبرى لهذه الأمة.

وقالت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقة بها تغريدة سابقة لـ”كريشان” هاجم فيها الدعاة والشيوخ :” جاء وقت اعادة نشر تغريدتك يا محمد.. #سقوط_شيوخ_الدين”.

وكان “كريشان” قد هاجم تصريحات مفتي المملكة العربية السعودية عبد العزيز آل الشيخ، وإمام وخطيب المسجد الحرام عبد الرحمن السديس اللذين أشادا بحصار دول رباعية المقاطعة لقطر، باعتبار الحصار يصب في مصلحة المسلمين جميعا مع التأكيد على أن قرار الحصار “سديد”، حيث أكد “كريشان” أن وجود مثل هؤلاء الشيوخ بالمصيبة.

وقال في تدوينة له عبر “تويتر” تعليقا على التصريحات قائلا: ” مع كل أزمة سياسية عربية – عربية جديدة، أزداد اقتناعا بأن شيوخ الدين عندنا و لا سيما “النجوم” هم أحد المصائب الكبرى لهذه الأمة”.

رابط مختصر
2017-06-17T15:00:06+00:00
2017-06-17T15:03:06+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد فيطس