بدوي: الدولة لن تتخلى عن عائلات الحرس البلدي

آخر تحديث : الخميس 6 يوليو 2017 - 11:48 صباحًا
بدوي: الدولة لن تتخلى عن عائلات الحرس البلدي

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية وتهيئة الإقليم، نور الدين بدوي، مساء أمس الأربعاء بالجزائر العاصمة “عزم وإرادة  الحكومة على مساعدة ومرافقة عائلات وأبناء الحرس البلدي الذين وقفوا ورافقوا  الجزائر في أوقاتها الصعبة”.

وأوضح الوزير في كلمة ألقاها خلال مراسم الانطلاق الرسمي للمخيمات الصيفية  لهذه السنة أن “الحكومة عازمة كل العزم على مواصلة لدعمها لعائلات وأبناء  الحرس البلدي الذين ضحوا من أجل أن تبقى الجزائر واقفة في أوقاتها الصعبة التي مرت بها”، علما بأن 5 آلاف طفل من أبناء الحرس البلدي من ضمن 30 ألف طفل استفادوا هذه السنة من عطل بالمخيمات الصيفية الموزعة على 14 ولاية ساحلية.

من جهة أخرى، ذكر بدوي بتعليمات رئيس الجمهورية عبد العزيز  بوتفليقة التي تنص على “ضرورة مرافقة والتكفل بكل ابنائنا وبناتنا عبر ربوع  هذا الوطن الكبير”، مشيدا في نفس الوقت بكل “الجهود التي بذلت من طرف الجهات  المعنية لاستقبال أبنائنا الذين جاؤوا من مختلف ربوع الوطن خاصة من الهضاب  العليا والجنوب الكبير في ظروف حسنة وذلك لقضاء العطلة في هذه المخيمات  والمقدر عددها 28 مخيما”.

وأشاد الوزير من جهة أخرى بكل “الجهود التي بذلت من طرف المعنيين  في ظرف  قصير ل “توفير الظروف اللائقة لاستقبال هؤلاء الأطفال”.

رابط مختصر
2017-07-06 2017-07-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد