إقالة غوركوف من تدريب فريق ران

آخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 3:21 مساءً
إقالة غوركوف من تدريب فريق ران
وليد شهاب- وكالات

أنهت إدارة نادي ران الفرنسي مهمّة المدرب والناخب الوطني الأسبق كريستيان غوركوف، رغم عدم إصدارها لِحدّ كتابة هذه الأسطر أيّ بيان رسمي بِهذا الشأن.

ومعلوم أن فريق ران يضم في صفوفه اللاعبين الدوليين الجزائريين: حارس المرمى وهاب رايس مبولحي والمدافعَين رامي بن سبيني ومهدي زفان.

وجاء خبر تنحية كريستيان غوركوف على صدر صفحات معظم وسائل الإعلام المكتوب الفرنسي، الأربعاء.

واجتمعت الإدارة الجديدة لِنادي ران (رحيل رئيس النادي وتعيين مُسيّر بديل له) مساء الثلاثاء الماضي مع مدرب فريقها الكروي كريستيان غوركوف، وأفضى اللقاء إلى إنهاء مهام هذا التقني، بعد أن استهلّ مشواره صيف 2016، عقب مغادرته العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري.

ولم يُحقق المدرب كريستيان غوركوف (62 سنة) نتائج طيّبة مع ران، حيث نزل الفريق إلى المركز التاسع في بطولة فرنسا للموسم الماضي، بعد أن احتلّ الرتبة الثامنة في النسخة قبل الماضية. في حين يتموقع ران وسط جدول الترتيب في الطبعة الحالية. وهو أحد أقوى أسباب تنحية غوركوف.

وتدرّب لاعبو فريق ران مساء الثلاثاء الماضي وصباح الأربعاء، تحت إشراف مساعدَي غوركوف. فيما كان مران صبيحة الثلاثاء آخر حصة تدريبية يُشرف عليها كريستيان غوركوف.

وتتحدّث الصحافة الفرنسية عن تفاوض إدارة نادي ران مع التقني المحلي كريستوف غالتييه، لِتدريب فريقها الكروي وخلافة كريستيان غوركوف.

وكان نادي سانت إيتيان الفرنسي آخر فريق يُدربه التقني غالتييه (51 سنة)، حيث تركه في ماي الماضي.

رابط مختصر
2017-11-08T15:21:18+00:00
2017-11-08T15:21:18+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

وليد شهاب