بوتفليقة يتباحث مع ماكرون

آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 6:41 مساءً
بوتفليقة يتباحث مع ماكرون

تحادث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، هذا الأربعاء بالجزائر العاصمة، مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي يقوم  بزيارة صداقة وعمل إلى الجزائر .

وقد جرى اللقاء بحضور رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح، الوزير الأول أحمد  أويحيى، الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش  الوطني الشعبي، وزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل، ووزير المالية عبد  الرحمان راوية.

وتندرج هذه الزيارة في إطار الشراكة الاستثنائية التي ما فتئت الجزائر وفرنسا تعملان على بنائها وتعزيزها، كما ستكون هذه الزيارة فرصة سانحة للبلدين لإيجاد السبل الجديدة لتعزيز التعاون والشراكة بينهما والتشاور حول المسائل الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

ماكرون يستقبل أويحيى وقايد صالح

وفي السياق، استقبل الرئيس الفرنسي، ايمانويل ماكرون، بإقامة الدولة بزرالدة الوزير الأول أحمد أويحيى، مرفوقا بعدد من الوزراء، كما استقبل، في لقاء آخر، الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش  الوطني الشعبي.

رابط مختصر
2017-12-06T18:41:50+00:00
2017-12-06T18:41:50+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد