“جازي” تحتفل بافتتاح متجرها المائة والخمسين

آخر تحديث : الأحد 28 يناير 2018 - 7:17 مساءً
“جازي” تحتفل بافتتاح متجرها المائة والخمسين

احتفل متعامل الهاتف النقال “جازي”، بافتتاح متجره المائة والخمسين على المستوى الوطني، وذلك بعد تدشين نقطة بيع جديدة ببلدية حسين داي في الجزائر العاصمة، وهو ما يمثل محطة بارزة في مخطط توسيع الشبكة التجارية للشركة. وأقامت المؤسسة بهذه المناسبة حفلا في مقرها بالدار البيضاء بحضور كل من الرئيس التنفيذي فينتشنزو نيشي، والمدير العام ماتيو غالفاني، والمدير المكلف بالمبيعات ديغو خافير، وعدد من الموظفين.

واستهل الحفل بكلمة من مدير المبيعات الذي ألقى الضوء على الجهود المبذولة لفتح متاجر جديدة، وتسريع البرنامج خلال عام 2017، الذي شهد لوحده افتتاح اثنين وخمسين نقطة بيع جديدة، بمعدل نقطة بيع جديدة كل أسبوع. ولم ينس المدير تهنئة فريقه وكافة الإدارات التي ساهمت في تحقيق الأهداف المسطرة. من جانبه، تحدث ماثيو غالفاني عن الخطوات التالية التي يجب اتخاذها من خلال التركيز على جودة الخدمة في المتاجر الجديدة، حيث يحتاج الموظفون إلى أن يكونوا أكثر ابتكارا واستجابة من أجل تقديم أشياء جديدة للزبون. وشدد أيضا على ربحية المتاجر من خلال الجمع بين الأداء وجودة التسيير كعناصر أساسية لذلك.

كما ذكر فينتشنزو نيشي أن افتتاح محلات تجارية هو جزء من بناء “جازي” الجديدة، مشيرا إلى أن تهيئة المتاجر تم بأثاث وتجهيزات منتجة محليا.

وكانت “جازي” قد شرعت في برنامج التحول لتصبح متعاملا رقميا رائدا في الجزائر، وتساهم في ظهور اقتصاد رقمي وطني. وفي هذا السياق، قامت الشركة بتوظيف أكثر من 426 عاملا في عام 2017، 30 بالمائة منهم في مهن رقمية جديدة. كما نشرت “جازي” شبكة الجيل الرابع في 28 ولاية عند نهاية السنة الماضية، بالإضافة إلى مواصلة عملية تحديث بنيتها التكنولوجية التحتية.

ع.حنو

رابط مختصر
2018-01-28T19:17:05+00:00
2018-01-28T19:17:05+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد