بادو الزاكي مدربا جديدا لشبيبة القبائل

آخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 9:06 مساءً
بادو الزاكي مدربا جديدا لشبيبة القبائل

في تطور غير منتظر للأحداث ببيت شبيبة القبائل، توصلت الإدارة المسيرة للفريق لاتفاق مع المدرب المغربي بادو الزاكي للإشراف على العارضة الفنية للكناري خلفا للمستقيل عز الدين آيت جودي، وذلك لمدة موسم ونصف، حيث سيتم ترسيم العقد يوم الخميس القادم بتيزي وزو.

وقبل التعاقد مع الزاكي، كان “الديركتوار” قد وضع الثنائي علي فرقاني وآلان ميشال على رأس المرشحين لتدريب “الكناري”، حيث كشف رئيس الديريكتوار لخضر ماجن، أنّه اتصل رسميا بالدولي الأسبق علي فرقاني من أجل الإشراف على العارضة الفنية لـ”الكناري”، غير أنّ هذا الأخير متواجد حاليا في فرنسا ولن يعود إلى أرض الوطن حتىّ 15 جانفي الجاري. وأكّد فرقاني استعداده على العودة إلى فريقه السابق وقيادة الفريق شرط الاتفاق على كامل الجوانب مع أعضاء الديريكتوار، لاسيما أنّ وضعية الشبيبة أصبحت في خطر وأضحت مهدّدة بالسقوط بسبب النتائج السيئة التي سجلتها في الجولات السابقة. ووضع الديريكتوار المدرّب الفرنسي آلان ميشال كحلّ ثان في حال عدم توصل لاتفاق نهائي مع فرقاني لتدريب الشبيبة.

ع.خ

رابط مختصر
2018-01-07T19:26:21+00:00
2018-01-07T21:06:21+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد