لجنة المنازعات تفصل اليوم في شكاوي اللاعبين وتلهب “الميركاتو”

آخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 7:29 مساءً
لجنة المنازعات تفصل اليوم في شكاوي اللاعبين وتلهب “الميركاتو”

تفصل لجنة المنازعات التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم التي يترأسها محفوظ قرباج في عدد من القضايا الكروية التي تخص انتقالات اللاعبين بين الأندية المحلية، والذين لجئوا إلى هيأة قرباج من أجل الهروب من جحيم الرؤساء وإدارات أنديتهم التي تصر على بقائهم وسط المشاكل التي تحدث لهم. ويلجأ اللاعبون إلى لجنة المنازعات كأخر حلّ لهم من أجل بعث مشوارهم من جديد، وهم الذي يكون أغلبهم قد قاطع التدريبات في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يفضّلون قضاء العطل السنوية و اخذ قسط من الراحة قبل تسليم مستقبلهم لأعلى هيأة كروية في الجزائر بعد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”. وسيكون 13 فريقا من القسم الأول معنيا بقرار اليوم للجنة المنازعات باستثناء نصر حسين داي وإتحاد العاصمة وشبيبة الساورة وفريق شباب قسنطينة الذين لا يواجهون قضايا سواء مع المدربين السابقين أو اللاعبين وهي الخطوة الاحترافية التي تحسب على إدارة الفرق الأربعة.

شتال يدشن قائمة المشتكين لدى لجنة المنازعات قبل “الميركاتو

وكان شتال القادم من دفاع تاجنانت في مرحلة التحويلات الشتوية الموسم الفارط، قد خاض بعض المباريات رفقة اتحاد بلعباس، قبل أن يتم استبعاده في الكثير من المناسبات، ومع هذا بقي اللاعب ملتزما، رغم توتر العلاقة بينه وبين المدرب شريف الوزاني، وهو الذي انتقل إلى مقر الرابطة شهر نوفمبر الماضي وأودع ملفا لدى لجنة المنازعات يؤكد فيه أن ديونه عالقة منذ 8 أشهر.

لاعبو سريع غليزان قد يرحلون بالجملة بداية من اليوم

ومن المنتظر أن يكون فريق سريع غليزان الفريق المتضرر الأكبر من قرار الرابطة اليوم بحكم أن اغلب اللاعبين تنقلوا بالجملة في وقت سابق من أجل إيجاد حل لمستقبلهم في ظل إصرار إدارة الرئيس حمري على بقائهم رغم أنّ يدينون بعدد اكبر من الأجر الشهرية.

لكروم، بلايلي وحامية، شبيرة يواجهون بوحفص في شباب بلوزداد

ومن المنتظر كذلك، تلقي رئيس شباب بلوزداد ضربة موجعة جديدة، وهذه المرة لاعبيه، بعد أن قرّر كل من شبيرة، وحامية اللجوء إلى لجنة المنازعات من أجل الفصل في مستقبلهم خاصة من جانب هداف البطولة الجزائرية سابقا الذي يريد تغير الأجواء و الذي يعتبر المستهدف الأول من مختلف الفرق الجزائرية بعد ان قاطع تدريبات فريقه إلى جانب الثنائي يتواجد إسم كل من بلايلي و لكروم في قائمة اللجنة رغم أنّهما يتدربات بشكل عادي مع الفريق الذي يواجه فضائح بالجملة بسبب فوضى الإدارة التي تسبب فيها لارئيس بوحفص أخرها تنقل لاعبين أمس إلى مدينة بلعباس لمواجهة الإتحاد المحلي بـ 16 لاعبا فقط.

بانوح و ميباركي يصرّان على الرحيل  من إتحاد الحراش

انضم ثنائي فريق إتحاد الحراش بانوح وميباركي إلى مجموعة اللاعبين الذين ستفصل لجنة المنازعات في مستقبلهم، حيث يعتبر اللاعبان من أبرز المستهدفين من قبل عدد من رؤساء الأندية الجزائرية بحكم أنّهما قدما موسما استثنائيا على الصعيد الشخصي مع “الصفراء” رغم أنّ فريقهما يعاني في سلم الترتيب و من سوء النتائج، حيث يتواجد بانوح ضمن اللاعبين الذي تستهدف إدارة مولودية الجزائر و شبيبة القبائل في حين يعتبر ميباركي المطلب الأول لإدارة شباب بلوزداد.

عبد العزيز -ط        

رابط مختصر
2018-01-07T19:29:30+00:00
2018-01-07T19:29:30+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد