يهدد طبيبة بالقتل ويسكب عليها دلوا من الوقود بالعاصمة

آخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 6:05 مساءً
يهدد طبيبة بالقتل ويسكب عليها دلوا من الوقود بالعاصمة

تعرضت طبيبة بأحد العيادات الخاصة بالرويبة لعملية تهديد كادت تضع  حدا لحياتها  بعدما رفضت علاجه. وبدأت حيثيات القضية عندما توجه المتهم وهو شاب في العقد الثاني من العمر الى عيادة  خاصة من أجل العلاج و هو  في حالة متقدمة من السكر ما جعل الضحية ترفض علاجه  وهو الأمر الذي اثار غضب   المتهم، حيث انهال عليها ضربا وفي ذات الوقت وجه لها سيل من عبارات السب والشتم ولم تقف الأمور عند هذا الحد بل  خلال خروجها من العيادة لطلب المساعدة سكب دلو من الوقود على جسمها ولولا تدخل المواطنين لإنقاذها لأضرم النار فيها.

الضحية اتجهت مباشرة إلى مصالح الأمن على مستوى الأمن الحضري الخامس بأمن دائرة الرويبة  لتقييد شكوى أين تم بموجبها إيقاف المتهم وعرضه للمحاكمة.

و لدى استجواب المتهم من طرف القاضي الجزائي  لدى محكمة الرويبة  اعترف بالجرم المنسوب إليه، مبررا فعلته بأنه حاول الدفاع عن نفسه، مشيرا بأن الضحية هي من بادرت لاستفزازه وسبه بعبارات غير أخلاقية وتواصلت في مضايقته، من اجل دفع لارتكاب الجرم .

م. أ

رابط مختصر
2018-01-09T13:30:03+00:00
2018-01-09T18:05:55+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد فيطس