5 مدربين سقطوا في الجولة الـ 16

آخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 7:36 مساءً
5 مدربين سقطوا في الجولة الـ 16

فاجأ عدد من مدربي البطولة الوطنية لكرة القدم بقسميها الأول و الثاني الجميع بقرار الانسحاب من العارضة الفنية لفرقهم بعد تنشيط جولة واحدة فقط من مرحلة العودة، ورغم التحضير رفقة لذات المرحلة خلال فترة الراحة الشتوية، ليواصل مسلسل الاستقالات المفاجأة من الدوري الجزائري وضرب عنصر الاستقرار عرض الحائط رغم أّنه يعتبر من أهم العناصر لنجاح أي نادي في العالم. وكان مدرب اتحاد الحارش حمادي الدو أول المغادرين، حيث قرّر الانسحاب الرسمي بعد مباراة وفاق سطيف التي جرت بملعب 1 نوفمبر دون حضور الجماهير، بعد التعادل الذي وصف بـ “المخيّب” ورغم أن المدرب التونسي قد وعد بإتمام عمله إلى غاية الموسم، شأنه شأن مدرب شبيبة القبائل عز الدين ايت جودي الذي فضّل الانسحاب من تدريب “الكناري” و التفرغ لمنصبه كعضو فقط في ديريكتوار، وكمدير رياضي للنادي، إلى جانب كل من ماجن وزواوي، وكان المدرب القبائلي قد أشرف على العارضة الفنية لـ “الكناري” خلال 8 مباريات في البطولة لم يحقق فيها أي فوز، كانت أخر خيباته تلك الخسارة أمام شبيبة الساورة.

سبع يغادر “السلفادور”..بسكري يرحل عن “الموب” وبونعاس يرمي المنشفة

انظم المدرب مصطفى سبع إلى قائمة المغاردين لفرقهم بعد أن قرر الرحيل عن العارضة الفنية لفريق اتحاد البليدة بعد الخسارة القاسية أمام مولودية وهران بنتيجة هدف مقابل صفر داخل القواعد و على أرضية ميدان براكني، و جاء قرار سبع بسبب الانتقادات الكبيرة التي لحقته بسبب الخسارة رغم أنّه أكد في التصريح الأخير،أن الإدارة لم توفر له الإمكانيات و لم تقوم باستقدامات جيدة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وعيّن سبع، مدربا لـ “السلفادور” نهاية سبتمبر الماضي، خلفا لسمير بوجعران، الذي ترك منصبه تحت ضغط كبير من قبل المشجعين. إلى جانب ذلك، قرّر المدرب مصطفى بسكري هو الأخر الانسحاب من العارضة الفنية لفريق مولودية بجاية بعد الخسارة أمام المستضيف جمعية وهران بملعب الحبيب بوعقل، بسبب الانتقادات التي وصلته من قبل الأنصار و حتى بعض المسيّرين،حيث فضل الرحيل في صمت دون الدخول في نقاشات حادة مع إدارة “الموب” التي تعول هذا الموسم عل العودة إلى حظيرة الكبار رغم صعوبة المهمة. ولم يقف مسلسل الاستقالات عند هذا الحد، حيث قرر المدرب بونعاس كذلك مغادرة العارضة الفنية لفريق آمل بوسعادة بسبب الخسارة أمام شبيبة سكيكدة بهدف الطيب برملة في اللقاء الذي جرى وسط أجواء مشحونة من جانب الفريق البوسعادي الذي يريد العودة إلى تحقيق نتائج ايجابية و تجسيد انطلاقة حقيقة على أرض الواقع.

عبد العزيز –ط

رابط مختصر
2018-01-07T19:36:11+00:00
2018-01-07T19:36:11+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد