محرز يعود إلى ليستر سيتي بعد تمرّد دام 10 أيام

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 6:42 مساءً
محرز يعود إلى ليستر سيتي بعد تمرّد دام 10 أيام

عاد الدولي الجزائري رياض محرز إلى أجواء التدريبات لفريقه ليستر سيتي بعد أن شوهد يتمرّن في الحصة التدريبية لصبيحة أمس، بعد غياب فاق 10 أيّام، ومنذ إسدال الستار عن الميركاتو الشتوي، حيث تخلّص من الإحباط الذي كان يرافقه بعد فشل تنقله إلى نادي مانشيستر سيتي. وكان محرز قد تقدم بطلب انتقال في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد تقديم السيتي طلب لضمه وأكثر من عرض في اللحظات الأخيرة من الميركاتو. ورفض ليستر سيتي أكثر من عرض من قبل مانشستر سيتي لضم اللاعب لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، كان آخرها بحسب ما ذكرت تقارير صحفية عديدة بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لكل من يايا توريه وإلياكيم مانغالا.

وكان محرز حسب موقع “بي بي سي” البريطانية يأمل في لعب لقاء أمس أمام المدرب بيب غوراديولا وأشباله لكن المدرب بويال رفض ذلك، مطالبا بضرورة التدرب بشكل عادي لفترة قبل عودة للمنافسة الرسمية. هذا، وصرح كلود بول مدرب “الثعالب” بأنه يتمنى أن يعود نجم الفريق إلى صوابه وهو ما تحقق، حيث قال في التصريح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة “أتمنى أن يعود محرز إلى صوابه، ويتدرب معنا، فالطريقة الأفضل هي العودة للتدريب والاستمتاع بكرة القدم” في انتظار الكشف عن الشروط التي سيمليها رياض من أجل البقاء في فريقه أو الرحيل الصيف المقبل إلى أحد الفرق التي تصر عليه. تجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي ليستر ضاعفت عقوبتها المالية، ضد اللاعب حيث أصبح مُلزما بِتسديد غرامة مالية قيمتها 273 ألف أورو.

عبد العزيز –ط

رابط مختصر
2018-02-09T18:42:45+00:00
2018-02-09T18:42:45+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد