عامل بالبلدية وشقيقه يتسببان في كسر أسنان “مير” سيدي موسى !

آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 1:06 مساءً
عامل بالبلدية وشقيقه يتسببان في كسر أسنان “مير” سيدي موسى !

تعرض رئيس المجلس الشعبي البلدي لسيدي موسى علال بوثلجة مساء أول أمس لإعتداء أسفر عن كسر أسنان فكه السفلي أمام مرأى المواطنين واستنكرت  بلدية سيدي موسى باسم الشعب، والمنتخبين المحليين والطاقم الإداري من إطارات وعمال حسب صفحتها بالفايسبوك هذا الحادث ، وجاء فيها مايلي “تعبيرا عن الإستنكار من حادثة الاعتداء الآثم الذي طال رئيس المجلس الشعبي البلدي علال بوثلجة مساء أول أمس وهو في طريقه لمغادرة مقر البلدية، والذي قد أسفر على كسر أسنان فكه السفلي للفم. وما رافق هذا الاعتداء من وضع يندى له الجبين أمام مرأى ومسمع المواطنين.

وعلى اثر ذلك، قالت الصفحة أن بلدية سيدي موسى تتضامن بلدية مع رئيسها علال بوثلجة في حادثته تلك و تدين هذا الاعتداء المشين على رئيس مجلسها الشعبي، والذي لم ولن يدخر أي جهدا في سبيل النهوض بتنميتها والكد والاجتهاد ليلا ونهارا من أجل التكفل بانشغالات المواطنين .

وقد أوضح اليوم رئيس بلدية سيدي موسى في تصريحات إعلامية انه تعرض خلال الإعتداء الذي سجل بعد خروجه من مقر البلدية إلى كسر 3 أسنان من فكه السفلي وتعرضه لرضوض تسبب فيها عامل بالبلدية وشقيقة ، أين باغته المعني متلفظا بألفاظ نابية وقام بكسر باب السيارة التي كان جالسا فيها ليعتدي عليه ما تسبب في إغمائه ونقله العاجل لمستشفى مصطفى باشا أين تلقى الإسعافات الأولية ، فيما وصف المير هذه التصرفات بالمعزولة والتي لا تمثل مواطني بلدية سيدي موسى الذين إنتخبوا عليه ووثقوا في شخصه .

أم كلتوم جبلون

رابط مختصر
2018-03-13T13:06:13+00:00
2018-03-13T13:06:13+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد فيطس