باتنة:عطب تقني يتسبب في قطع الكهرباء على 17 بلدية

آخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 4:23 مساءً
باتنة:عطب تقني يتسبب في قطع الكهرباء على 17 بلدية

تسبب عطب تقني في انقطاع الطاقة الكهربائية في حدود الساعة السادسة من صباح اليوم السبت عبر 17 بلدية بولاية باتنة حسب ما أكده  المكلف بالإعلام بمديرية توزيع الكهرباء والغاز محليا نوري بوزيان .

وأوضح ذات المتحدث أن فرق الصيانة جندت منذ الوهلة الأولى والأشغال جارية لإصلاح العطب الذي شمل مدينة باتنة وبلديات الجهة الشمالية الغربية من  الولاية و وعد بأن يعاد التيار الكهربائي إلى هذه الجهة بالطاقة الكهربائية  “تدريجيا غلى غاية منتصف نهار اليوم”.

ويعود سبب هذا الإنقطاع إلى عطب تقني سجل بالمركز الرئيسي الممون بالطاقة  الكهربائية لكل هذه المنطقة بما في ذلك القطب العمراني حملة 1و2و3 .

وشمل الانقطاع بلديات كل من باتنة و وادي الشعبة ومروانة وحيدوسة ووادي الماء  وعين جاسر وسريانة وأولاد سلام والحاسي ورأس العيون والرحبات وتالخمت ولمسان  وتاكسلانت وقيقبة واولاد سي سليمان وتازولت .

و قد تم إلى حد الآن إعادة التيار الكهربائي غلى بلديتي باتنة و تازولت فيما تتواصل الأشغال لإعادة ربط باقي البلديات الأخرى التي مسها الإنقطاع، يضيف نفس المصدر.

رابط مختصر
2018-04-14T16:23:07+00:00
2018-04-14T16:23:07+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد فيطس