مظاهرات احتجاجية في الولايات المتحدة تنديدا بالعدوان الثلاثي على سوريا

آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 12:03 مساءً
مظاهرات احتجاجية في الولايات المتحدة تنديدا بالعدوان الثلاثي على سوريا
شهدت مدينتا واشنطن ولوس أنجلوس الأمريكيتان والعاصمة اليونانية مظاهرات احتجاجاً على العدوان الثلاثي الذي شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على سورية.
وذكرت رويترز أن المتظاهرين احتشدوا خارج البيت الأبيض ورددوا هتافات تندد بالعدوان على سورية.
وأعربت لجنة العرب الأمريكيين للدفاع عن سورية وعدد من المنظمات الأمريكية المناهضة للحرب عن رفضها واستنكارها للعدوان الثلاثي الأمريكي الفرنسي البريطاني على سورية مطالبين بوقف السياسات الداعمة للإرهاب والتطرف.
وأوضح رئيس اللجنة جوني العشي في كلمته خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها اللجنة أمس في مدينة لوس انجلوس أن العدوان الأمريكي السافر على سورية خرق صريح للقانون الدولي ويمثل سابقة خطيرة جدا تهدد السلم العالمي واستقلال الدول، معربا عن خجله كمواطن أمريكي من درجة الحماقة والعبودية للمال الخليجي التي وصل إليها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتنفيذ مطالب السعودية وقطر وغيرها مقابل المال.
ودعا المشاركون خلال وقفتهم الإدارة الأمريكية إلى تغيير سياستها تجاه سورية ووقف اعتداءاتها المتكررة التي من شأنها تأجيج الصراع في العالم وتهديد السلم والأمن الدوليين
رابط مختصر
2018-04-16T12:02:51+00:00
2018-04-16T12:03:09+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

الصوت الأخر