للقاء الجزائر- البنين .. 22 ألف تذكرة للبيع

آخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 2:17 مساءً
للقاء الجزائر- البنين .. 22 ألف تذكرة للبيع

شرعت إدارة مركب “مصطفى تشاكر”  بالبليدة هذا الأربعاء في بيع التذاكر الخاصة بالمباراة التي ستجمع المنتخب الجزائري لكرة  القدم بنظيره البنين يوم الجمعة بملعب مصطفى تشاكر لحساب الجولة الثالثة من اقصائيات كأس أمم إفريقيا 2019 (المجموعة الرابعة) حسبما كشف عنه مدير الشباب  و الرياضة، جعفر نعار.

و أوضح نعار أن عملية بيع التذاكر التي انطلقت صباح اليوم  الأربعاء على مستوى ملعب مصطفى تشاكر الذي لا طالما حقق على أرضه المنتخب العديد من الإنتصارات ستتواصل إلى غاية يوم غد الخميس للسماح لأكبر عدد مناصري المنتخب المنتظر أن يتوافدوا على مدينة البليدة من مختلف ولايات الوطن  خلال الساعات المقبلة لاقتناء التذاكر الخاصة بهذه المباراة.

و بحسب ذات المسؤول تم اليوم طرح 11 ألف تذكرة للبيع على مستوى عشرة شبابيك في حين سيتم طرح باقي التذاكر يوم غد الخميس مشيرا إلى أن إدارة المركب حددت شرط بيع ثلاثة تذاكر كحد أقصى لكل مناصر لتفادي ظاهرة المضاربة التي تسجل خلال المباريات المصيرية التي يخوضها المنتخب الوطني.

كما لوحظ إقبال محتشم نوعا ما على الشبابيك الخاصة  ببيع التذاكر و هذا على عكس المباريات الماضية للمنتخب الوطني أين تم تسجيل اقبال جد كبير للمناصرين الأمر الذي استدعي تدخل مصالح الأمن لتنظيم عملية  البيع.

و في سياق آخر أكد  نعار ضبط كافة الإجراءات التنظيمية و هذا بالتنسيق مع الجهات الأمنية خاصة ما تعلق بدخول المناصرين إلى الملعب مشيرا إلى أن الأبواب ستفتح ابتداء من منتصف النهار مع العلم أن المباراة ستنطلق ابتداء من الساعة الثامنة مساءا و 45 دقيقة.

كما أكد ذات المتحدث جاهزية أرضية الملعب التي خضعت لعمليات صيانة على غرار كل من غرف تغيير الملابس و مختلف المرافق التي يتوفر عليها هذا الملعب الذي تم تجهيزه أيضا بالإضاءة عالية الجودة و التي ترقى للمعايير الدولية.

يذكر أن منتخبي كل من الجزائر والبنين يترأسان المجموعة الرابعة مناصفة بأربع نقاط عشية الجولة الثالثة من اقصائيات كأس أمم افريقيا 2019 بحيث سيتأهل الأول والثاني في نهاية الجولات الستة من مرحلة المجموعات إلى المرحلة النهائية لكان 2019التي ستجرى بالكاميرون.

رابط مختصر
2018-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV