“أوريدو” تبرم عقد رعاية جديدا مع مولودية وهران

آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 8:39 مساءً
“أوريدو” تبرم عقد رعاية جديدا مع مولودية وهران

وقّع ، الرئيس المدير العام للمتعامل في مجال الهاتف النقال “أوريدو”، عبد اللطيف حمد دفع الله، الاربعاء، على عقد رعاية مع المدير العام لشركة مولودية وهران، حسن قراجي، ليكون ممثل الغرب الجزائري خامس ناد من الرابطة الأولى المحترفة، ترعاه الشركة القطرية، على غرار شبيبة القبائل، اتحاد بلعباس، وفاق سطيف، مولودية الجزائر.

وتم توقيع العقد في حفل أقيم بمقر “أوريدو” بأولاد فايت، بحضور إطارات المؤسسة وممثلي المولودية بمن فيهم رئيس النادي محمد بلحاج أحمد، بحيث يمتد العقد لعام واحد قابل للتجديد في السنوات الثلاث المقبلة.

وكانت “أوريدو” الراعي الرسمي “للحمراوة”، ما بين 2010 و2016، قبل أن تنقطع الشراكة لموسمين متتاليين، وتبعث من جديد في الموسم الكروي الحالي، مع الإشارة إلى أن الاتفاقية الموقعة أمس، هي نسخة عن الاتفاقيات الموقعة مع باقي الأندية التي ترعاها الشركة القطرية.

وبهذا الصدد، قال حمد دفع الله، إن “أوريدو”، صديقة الشعب وتعمل على إرضاء كل الزبائن، منوها بالاهتمام الكبير لمدير شركة مولودية وهران بالرياضة: “لقد تقدمنا بخطوة جديدة، في طريق خدمة الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص، أعجبني المدير العام للمولودية، حسين قراجي، فهو من الجيل القديم ولكنه يحب الشباب ويرعى الرياضة”. مضيفا: “لم نفرّق بين الأندية الجزائرية و”أوريدو” في طليعة الشركات التي تهتم بالشباب وما يحبه أيضا.. نفخر بهذه الشراكة مع نادي عاصمة الغرب الجزائري”.

ومن جهته، عبّر محمد بلحاج، عن سعادته بتجديد الشراكة مع “أوريدو”، بعد عامين من الانقطاع، مشيرا إلى أن فريقه سيعمل على تشريف هذا العقد وسيكون عند حسن الظن: ” تحققت أمنيتنا بإبرام عقد جديد مع مؤسسة “أوريدو” سنعمل على أن نكون في المستوى ونساهم في تحسين صورة كرة القدم في بلادنا، ونحاول أن ننهي الموسم مع الثلاثة الأوائل ونصل إلى نهائي كأس الجمهورية”.

أكد الرئيس المدير العام لمؤسسة “أوريدو”، عبد اللطيف حمد دفع الله، عن نية المؤسسة القطرية في التعاقد مرة أخرى، مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لتمويل المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم العرض بمجرد فتح باب المناقصة.

وخلال حفل التوقيع على عقد الرعاية مع مولودية وهران، قال حمد دفع الله، إن “أوريدو” تطمح إلى رعاية الرياضة بصفة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص، لاسيما أن الأخيرة معشوقة الشباب الجزائري: “نسعى لتمويل المنتخب الوطني، فكرة وطني تكفينا.. سنقدم طلب رعاية للفاف عندما يفتح المجال للمناقصة، كما نطمح أن نكون شريكا في دورة الألعاب المتوسطية في سنة 2021”.

وفي ما يخص إمكانية رعاية أندية أخرى، أوضح نفس المتحدث أن ذلك متوقف على ميزانية المؤسسة: “إلى حد الآن نرعى خمسة فرق، وفكرة تمويل أندية أخرى في المواسم المقبلة واردة، ولكن هذا يعتمد على إمكانيات الشركة والميزانيات”، مضيفا: “نفكر أيضا في رعاية أندية من الرابطة الثانية التي تعتبر خزانا للمواهب الكروية”.

رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

وليد شهاب