الحداد يؤجل عرض الجزء الثاني من “أسرار إليسا” مع السرطان

آخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 3:27 مساءً
الحداد يؤجل عرض الجزء الثاني من “أسرار إليسا” مع السرطان

قبل لحظات قليلة من موعد عرضه المقرر سلفا مساء أمس الجمعة، أعلنت قناة CBC، تأجيل عرض الجزء الثاني من حلقة المطربة اللبنانية إليسا في برنامج “معكم منى الشاذلي”، حدادا على ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من دير الأنبا صموائيل بالمنيا، وأعلنت القناة عرض الحلقة يوم الخميس المقبل 8 نوفمبر.

يذكر أن المطربة اللبنانية إليسا كشفت للمرة الأولى عن التفاصيل الكاملة لرحلتها مع مرض “سرطان الثدي”، وكيف عرفت بإصابتها، ولماذا أخفت القصة عن والدتها وأغلب المحيطين بها، ومن أين استوحت قصة الكليب الشهير “الي كل اللي بيحبوني” وردّت في الجزء الأول من حوارها المطول مع الإعلامية منى الشاذلي، على المشككين في حقيقة مرضها، مؤكدة أنها نجمة ولا تحتاج لهذه التصرفات. وتحدثت إليسا للمرة الأولى عن كواليس أزمتها الصحية في حفل القرية العالمية بدبي، وأزمتها مع وسائل الإعلام بحفل بداية العام الجديد، وكيف تمكنت من تصوير حلقات البث المباشر لبرنامج “ذا فويس” وهي تتلقى العلاج الإشعاعي، ولماذا تقرر عدم خضوعها للعلاج الكيمياوي، وعرضت نتيجة التحليل حول إمكانية إصابتها بالمرض مجددا، مؤكدة أنها قليلة للغاية.

رابط مختصر
2018-11-03 2018-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV