فينيسيوس يبدأ بتحطيم أرقام الأساطير مبكراً ويفرض نفسه بطلاً لعهد سولاري

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 3:37 مساءً
فينيسيوس يبدأ بتحطيم أرقام الأساطير مبكراً ويفرض نفسه بطلاً لعهد سولاري

فتح تعيين سانتياغو سولاري مدرباً لريال مدريد باب التخمينات على مصراعيه حول من سيكون نجم المرحلة الجديدة للميرينغي والمنقذ بظل الفوضى التي كان الفريق يعيشها مع المدرب السابق جولين لوبيتيغي وبالوقت الذي كان فيه الكثيرون يراقبون أداء النجوم الكبار ومراقبة تحسنهم أو تراجعهم ظهر برازيلي شاب خطف الأضواء من الجميع وثبت اسمه بالخط العريض مؤكداً قدرته على تغيير شكل هجوم بطل أوروبا.

فينيسيوس \18 عاماً\ المنتقل للريال مقابل 45 مليون يورو، لم يحصل على ثقة كبيرة بعهد لوبيتيغي حيث اكتفى المدرب الإسباني بإشراكه لـ12 دقيقة فقط طوال مرحلة تدريبه الريال أما بأول 3 مباريات مع لوبيتيغي حصل البرازيلي على 135 دقيقة كعربون ثقة من الأرجنتيني للاعبه يؤكد له من خلاله على سعيه للاعتماد عليه أكثر.

بسهرة الأبطال مساء الأربعاء، شارك فينيسيوس للمرة الأولى بأكبر البطولات الأوروبية ليصبح بذلك ثالث أصغر لاعب يرتدي قميص ريال مدريد بالبطولة بعد خوسيه رودريغيز “أول مشاركة بعمر 17 عام و354 يوم” وراؤول غونزاليس “18 عام و78 يوم” ومعادلاً رقم إيكر كاسياس “18 عام و118 يوم” علماً أن مشاركة كاسياس الأولى كانت في الـ15 من سبتمبر عام 1999 خلال لقاء أولمبياكوس.

موهوب ريال مدريد نجح بعد نزوله بديلاً بحوالي 5 دقائق بصناعة هدف سجله توني كروس ليكون بذلك قد سجل أول مساهمة له بدوري الأبطال.

رابط مختصر
2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

الصوت الأخر