بلايلي يُواجه العين الإماراتي

آخر تحديث : الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 9:04 مساءً
بلايلي يُواجه العين الإماراتي

اسدل الستار مساء اليوم بِالإمارات العربية المتحدة، عن إشارة انطلاق مونديال الأندية، بِإجراء مباراة نادي العين وفريق ويلينغتون من زيلاندا الجديدة.

وفاز فريق العين الإماراتي في هذه المواجهة الإفتتاحية بِواقع ركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء اللقاء بِنتيجة التعادل (3-3) في الوقتَين الأصلي والإضافي. وهو ما أهّل مُمثّل الكرة الآسيوية إلى الدور الثاني، حيث سيُواجه الترجي التونسي مساء السبت المقبل.

وقام حكم الساحة الياباني ريوجي ساتو في هذه المباراة، بِطرد مهاجم العين الإماراتي محمد عبد الرحمان، في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني الإضافي، لِجمعه بطاقتَين صفراوَين.

ووجّه التقني معين الشعباني مدرب الترجي التونسي الدعوة لـ 23 لاعبا، بينهم الدولي الجزائري متوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي، الذي ساهم بِقوّة مُؤخّرا، في إحراز فريق الأصفر والأحمر كأس رابطة أبطال إفريقيا.

للإشارة، فإن الدور الثاني تليه محطّة نصف النهائي وفقا للوائح المنافسة، والتي تعرف دخول العملاقَين ريال مدريد الإسباني وريفر بلايت الأرجنتيني.

رابط مختصر
2018-12-12 2018-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

وليد شهاب