تفكيك شبكة دولية لتهريب السيارات و حجز 21 مركبة

آخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 12:32 مساءً
تفكيك شبكة دولية لتهريب السيارات و حجز 21 مركبة

تمكنت مصالح الكتيبة الاقليمية للدرك الوطني بالرويبة بالجزائر العاصمة من تفكيك شبكة دولية لتهريب السيارات مع حجز 21 مركبة من علامات مختلفة  .

وأوضح بيان لخلية الاتصال لدى المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بالجزائر أنه و على أثر معلومات مؤكدة تحصلت عليها الكتيبة الاقليمية للدرك الوطني بالرويبة مفادها وجود شبكة منظمة مختصة في تزوير هياكل مختلف انواع السيارات تنشط على محور العاصمة و بعض الولايات المجاورة تم تتبع نشاط هذه الشبكة و الاماكن التي يتردد عليها افرادها , مع وضع نقاط مراقبة و تفتيش موزعة عبر المحاور الكبرى و كذا الطرق الرئيسية و الثانوية ، ما افضى الى توقيف 21 سيارة من علامات مختلفة .

و بينت التحقيقات و الخبرة المنجزة من طرف المعهد الوطني للأدلة الجنائية و علم الاجرام ببوشاوي ان هذه الشبكة تقوم بتزوير الرقم التسلسلي في الطراز بوضع المركبة للسير غير المطابقة للمواصفات التقنية و ذلك بتزوير و تغيير الرقم التسلسلي المسكوك على البارد لتلك المركبات , ثم عرضها للبيع بأسعار  باهظة.

و سيتم تقديم المتورطين في هذه القضية امام الجهات القضائية بمجرد استكمال اجراءات التحقيق لارتكابهم جنحة ” التهريب الدولي للسيارات” و “التزوير في محررات رسمية”

رابط مختصر
2018-12-05 2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV