سيدة تعتدي على رجل جنسيًا

آخر تحديث : الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 12:23 مساءً
سيدة تعتدي على رجل جنسيًا

قامت سيدة تدعى إيمي نيكول بارينو بمطاردة رجلاً حول منزله الواقع في ولاية ميسوري الأميركية، وكانت في تلك اللحظة عارية تمامًا وظلت تطالبة يممارسة الجنس معها، حتى نجحت في الإمساك به، والجلوس على وجهه بعنف، وألقت الشرطة الأميركية، القبض على بارينو، 43 عاما، لمحاولتها الاعتداء جنسياً على الرجل وجلوسها على وجهه، بعدما طاردته في الشارع، لرفضه ممارسة العلاقة الحميمة معها.

ووفقًا لصحيفة “نيويورك بوست”، فقد أوضح تقرير الشرطة، أن بارينو حاولت إجبار الرجل على القيام بفعل جنسي معها، يوم الأحد الماضي وإعتدت عليه بالضرب، مستخدمة حزاماً ولوحاً نحاسياً، عندما رفض أمرها، وتواجه “نيكول” تهمتي الإعتداء الجنسي والإعتداء المنزلي، وكلاهما تعتبر من الجنايات، وتم احتجازها بدلاً من دفع مبلغ 25 ألف دولار، وإذا تم الإفراج عنها فستجبر على ألا تكون على اتصال بالرجل.

وصرح الرجل إنه كان خائفاً للغاية ولم يتمكن من التنفس لفترة من الوقت، عندما كانت تجلس على وجهه، مما جعله يخشى الموت إختناقاً، وقد عانى من جروح في ذراعيه وأنفه، إضافة إلى علامات حمراء على صدره من آثار الضرب.

رابط مختصر
2018-12-12 2018-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV