“كيـا الجزائـر” تستعرض “جديدها.. وتطلق تخفيضات “مغرية” على “بيكانتو”

آخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 7:57 مساءً
“كيـا الجزائـر” تستعرض “جديدها.. وتطلق تخفيضات “مغرية” على “بيكانتو”

سياراتبيكانتـــووريـــوبأسعار تنافسية.. ومجهزة بـسيرغــــاز

مركباتسورنتـــو” “ماد إن بلاديابتداءً من 459 مليون سنتيم

سبورتــــاج جي.تي.لاينالجديدة بـ479 مليون سنتيم

تشارك شركة “كيـــــا الجزائــر”، فرع مجمّع “غلوبــــال غـــروب” للسيارات، الممثل والمنتج الحصري لعلامتي “كيــا” و”هيونــــداي” للمركبات “مـــاد إن بــــلادي” في الطبعة 18 لصالون السيارات “AUTOWEST 2018” المقام حاليا وعلى مدار 07 أيام بمدينة وهران، غرب البلاد، حيث أسدلت الشركة الستار على أحدث طرازات مركباتها المنتجة بمصنع “غلوفيــــــز” بباتنة، على غرار سيارة “سبورتـــاج” و”سورنتـــــو” رباعية الدفع، بالإضافة إلى سيارتي “بيكانتــــو” و”ريــــو” المزودتين بخدمة “سيرغــــاز”، فيما ستكون المناسبة فرصة لـ”كيــــا الجزائــر” لإعلان تخفيضات “مغريـــة” على سيارة “بيكانتـــــو جي.تي.لاين” الأكثر شعبية وطلبا في السوق، تصل إلى غاية 8 ملايين سنتيم، مع خدمة التسليم الفــــوري.

وتؤكد شركة “كيـــا الجزايــــر” في بيان تلقت “الصّـــوت الآخـــر” نسخة منه أمس، أن “صالون سيارات “AUTOWEST 2018” المنعقد على مدار أسبوع كامل، من 09 إلى غاية 15 ديسمبر الجاري، سيكون فرصة لعرض أحدث طرازات سيارات “ماد إن بلادي” المتمثلة في “كيـــا سبورتـــاج” المتينة والعصرية جدا، و”بيكانتـــو” و”ريــو” المزودتين بمحرك “سيرغاز”، مشيرة إلى أن “تخفيضات “مغرية” تم إدراجها بالمناسبة على سيارة “بيكانتــــو جي.تي.لاين” مقدرة بـ8 ملايين سنتيم، ما يعني أنها ستكون في متناول الزبائن بسعر 189 مليونا بدل 197 مليون سنتيم، مع خدمة التسليم “الفــــوري” أيضا.

واستعرضت “كيا الجزائر” خلال فعاليات الصالون طرازات متعددة لسيارة “سبورتــــاج” المحلية الإنتاج، سواء ثنائية أو رباعية عجلات القيادة، بمحرك “2.0 CRDI” وبقوة 178 حصانا، تشمل “كيا Cityline 4×2” بعلبة يدوية، “4×4 Cityline 4×2 et” و”Sensation 4×4″بعلبة أوتوماتيكية، وهذا بالإضافة إلى نموذجها “سبورتـــاج GT Line 4×4” بعلبة أوتوماتيكية، المعروفة بقوتها ومتانتها في الأسواق، وذلك لإعطاء السائق الأريحية التامة خلال عملية القيادة، أما الأسعار فقد حدّدت ما بين 000 755 3 دينار إلى غاية 000 638 4 دينار جزائري، على حسب نوع المركبة والتجهيزات المدمجة بها، في حين يصل سعر “سبورتاج جي.تي.لاين” الجديدة كلية، والمزودة بأحدث وأرقى التجهيزات إلى غاية 497 مليون سنتيم. وبالنسبة لسيارتي “بيكانتــــو” بمحرك 1.2 و”ريــــو” بمحرك 1.4 و1.6 المزودتين بخدمة “سيرغــــاز”، فتوضح الشركة أن “المنتجات الجديدة جاءت خصيصا لتتلاءم وتستجيب بشكل أكثر لاحتياجات ومتطلبات الزبائن الطموحين في امتلاك سيارة متينة “اقتصادية”، وبسعر “استثنائي”، وكذلك محافظة على البيئة، حيث لا يتطلب الأمر دفع مبلغ 000 70 دينار إضافية من أجل تزويدها بخدمة “السيرغـــاز”، مادام أن الشركة توفرها بشكل “مضمون” مع احترام لكامل شروط الجودة والسلامة المعمول بها دوليا في هذا المجال”.

هذه هي أسعار سياراتكيــــا الجزائريـــــةللعام 2018

فيما تعلق بمؤشر الأسعار لسيارات “كيــــا الجزايــــر” للعام 2018، فتأتي سيارة “بيكانتــــوLx Stan” 1.8، بمحرك “بنزين” بقوة 84 حصانا الأقل سعرا، حيث لم تتجاوز عتبة 139 مليون سنتيم، وفئة “جي.تي.لاين” الأغلى سعرا بـ189 مليون سنتيم. وبالنسبة لطرازات سيارة “كيـــا ريـــو” الجديدة، فتراوحت أسعارها بين 179 مليون سنتيم بالنسبة لموديل “LX start” “اليدوية”، والمزودة بمحرك ببنزين بسعة 1.4، وبقوة 100 حصان، في حين تصل إلى 253 مليون سنتيم في فئة “EX Black package” “أوتوماتيك” “الطبعة الخاصة”، والمزودة بمحرك “بنزين” بـ1.6، وبقوة 126 حصان. أما سيارات “سبورتـــاج” الجديدة، فحدّدت أسعارها بين 375 مليون بالنسبة لطراز “LX Cityline 4×2” “اليدوية”، لتصل إلى 497 مليون سنتيم في فئة “جي تي لاين” “الأوتوماتيكية”، المزودة بمحرك “ديزال” بـ2.0، وبقوة 178 حصان، بينما راوحت أسعار سيارات “سورنتــــو” الجديدة بين 459 مليون سنتيم في طراز “Cityline 4×2” “اليدوية” بخمس (05) مقاعد، و645 مليون سنتيم في فئة “جي.تي.لاين 4×4” الأوتوماتيكية بـ07 مقاعد، وهي المجهزة كلية، ومزودة بمحرك “ديــزال” 2.2، بقوة 193 حصان. كما أن في جميع سيارات “كيــا الجزائــــر” مضمونة لـ05 سنوات كاملة، أو مسافة سير بـ100 ألف كيلومتر. وبالعودة إلى شاحنات “كيـــا كا 2500” المتينة والأكثر طلبا في الأسواق، فتباينت الأسعار على حسب موديلاتها “اليدوية” الثلاثة المعروضة، حيث نجد “كا 2500” “Plateau” بـ275 مليون، “كا 2500″ Conteneur” بـ295 مليون سنتيم، و”كا 2500 Frigo” بسعر تجاوز قليلا 330 مليون سنتيم. وكل هذه الموديلات الثلاثة مضمونة لدى “كيا الجزائر” لمدة 3 سنوات كاملة أو مسافة سير بـ100 ألف كيلومتر.

القروض البنكية على كل موديلاتكيـــا الجزائــــر

تدعو شركة “كيــــا الجزائـر” زبائنها إلى اغتنام فرصة الصالون الحالي للسيارات بوهران، للاستفادة من مختلف التخفيضات المعروضة على سيارة “بيكانتو جي تي لاين”، بالإضافة إلى اكتشاف جديد عروضها وخدماتها المتنوعة بالتقرب أكثر نحو مختلف نقاط بيعها الرسمية المنتشرة بمناطق الوطن، مؤكدة على أن “كامل نماذج وطرازات “كيـــا الجزائـر”، مؤهلة للحصول عليها من خلال القروض البنكية، وذلك بموجب الاتفاقيات الممضاة مع تلك المؤسسات المصرفية منذ أشهر عديدة”.

جدير بالذكر، أن شركة “كيا الجزائر” أعلنت خلال افتتاح “صالون الإنتاج الوطني”، بين 07 إلى 11 نوفمبر الفارط بولاية باتنة، عن تخفيضات بنسبة 3 في المائة لفائدة كل زبائنها المهنيين في قطاع الوظيف العمومي بإقليم الولاية، شملت موديلات سياراتها المنتجة بمصنع “غلوفيز”، إضافة إلى عروض مميزة أخرى، اختلفت بين الأخذ على شكل تخفيضات هامة في الأسعار، وضمان خدمة التسليم الفوري.

ع.حنــــو 

رابط مختصر
2018-12-09 2018-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

محمد