مقري يحذّر من انفلات اجتماعي وشيك!

آخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 3:06 مساءً
مقري يحذّر من انفلات اجتماعي وشيك!

أشار رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري الى الأزمة الاقتصادية بسبب نفاذ احتياطي الصرف و التراجع في تصدير المحروقات و التي قد تؤدي الى انفلات اجتماعي في بدية العهدة الرئاسية المقبلة وهو ما يوشك أن  يرجع الجزائر إلى المديونية الخارجية .

وجاء هذا في بيان صدر عن الحركة اليوم الأربعاء حيث رحب مقري أيضا بمبادرة التوافق الوطني التي دعا أليها عمار غول يوم أمس .

واستطرد القول ان الحركة ستتعامل ايجابيا مه المعطيات الايجابية التي تصب في الصالح العام و ليس المصلحة الشخصية و لغة الخشب.

وجاء في البيان ما يلي “يسجل المكتب الوطني تعمق الأزمة الاقتصادية التي قد تؤدي إلى الانفلات الاجتماعي في بداية العهدة الرئاسية المقبلة عند نفاذ احتياطي الصرف والتراجع الكبير في تصدير المحروقات، ويؤكد بأن الجزائر توشك على الرجوع إلى المديونية ضمن شروط قاسية جدا تعمق مخاطر الانفلات، وأن الحل هو في قيمة العمل ضمن البيئة المناسبة له وليس في استجداء القوى الخارجية الإقليمية والدولية”.

– و”يرحب المكتب التنفيذي الوطني بالتجاوب الإيجابي مع بنود مبادرة التوافق الوطني الذي عبرت عنه سابقا أو في هذه الأيام العديد من مكونات الساحة السياسية في المعارضة والموالاة، وتؤكد الحركة بأنها ستتعامل إيجابيا مع هذه المعطيات الإيجابية وستسعى ليكون ذلك في إطار المصلحة العامة والخطاب الصادق وليس المصلحة الشخصية ولغة الخشب”

رابط مختصر
2018-12-05 2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV