إنشاء مندوبيات على مستوى المقاطعات الإدارية بالعاصمة

آخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 12:12 مساءً
إنشاء مندوبيات على مستوى المقاطعات الإدارية  بالعاصمة

دعا وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، نور الدين بدوي، الثلاثاء إلى إنشاء مندوبيات على مستوى المقاطعات الإدارية الجديدة بالعاصمة بهدف التقرب من المواطنين والتكفل بانشغالاتهم.

وقال بدوي خلال زيارة تفقدية قادته الى ولاية الجزائر بمناسبة إحياء اليوم الوطني للبلدية، أن ولاية الجزائر “أصبحت شاسعة بعد إعادة تنظيمها وتشييد أحياء سكنية جديدة، مما يفرض علينا إنشاء مندوبيات على مستوى المقاطعات الإدارية والأحياء السكنية الجديدة للتقرب من المواطنين والتكفل بانشغالاتهم”.

وأكد بالمناسبة على ضرورة “تقريب الإدارة من المواطن من خلال استعمال التكنولوجيات الحديثة وتجسيد اللامركزية في تسيير الإدارة، إلى جانب استباق الانشغالات اليومية للمواطن”.

وقد استهل السيد بدوي زيارته التفقدية بوضع إكليل من الزهور أمام النصب التذكاري المخلد لشهداء الواجب الوطني ولذكرى استشهاد المرحوم مصطفى بونطة، رئيس المندوبية التنفيذية لبلدية واد قريش، الذي اغتاله الارهاب سنة 1994، قبل أن يعاين رفقة والي العاصمة، عبد القادر زوخ، المشاريع التابعة لقطاع الداخلية والجماعات المحلي

رابط مختصر
2019-01-15 2019-01-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV