مهدي طاهرات يتعرض لإصابة خطيرة ويغيب عن مواجهة غامبيا

آخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 2:16 مساءً
مهدي طاهرات يتعرض لإصابة خطيرة ويغيب عن مواجهة غامبيا

ستجبر الإصابة، المدافع الدولي الجزائري لنادي لانس (الرابطة الفرنسية الثانية)، مهدي طاهرات، على الابتعاد عن الملاعب لفترة تتراوح “بين 9 و 12 أسبوعا”، ما يعني انه سيغيب أيضا عن المواجهة التي سيستقبل فيها “الخضر”المنتخب الغامبي مارس المقبل في ختام تصفيات كأس افريقيا للأمم 2019، حسب ما أفاد به أمس الإثنين ناديه.

وأوضح لانس في تغريدة له على تويتر : “اللاعب طاهرات يعاني من إصابة على مستوى أربطة الركبة اليمنى وسيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 9 و 12 أسبوعا”، معربا بالمناسبة عن تمنياته بالشفاء العاجل للدولي الجزائري.

وتعرض طاهرات (28 سنة) لهذه الإصابة خلال الحصة التدريبية الأخيرة لفريقه أول أمس الأحد، عشية تنقل الفريق إلى العاصمة باريس من أجل مواجهة ريد ستار (هزيمة 1-0)، لحساب الجولة الـ20 من البطولة .

جراء هذه الإصابة، يكون اللاعب السابق في صفوف نادي أنجي (2016- 2018) قد تلقى ضربة موجعة تأتي لتكسر الديناميكية الجيدة التي كان يتواجد عليها المدافع, ما جعله احد أهم الأوراق التي يبني عليها الناخب الجزائري جمال بلماضي آمالا كبيرة.

للتذكير، اقتطع المنتخب الوطني تأشيرة تأهله إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقررة بمصر في الفترة الممتدة من 15 جوان إلى 13 جويلية،  بعد الفوز المحقق يوم 18 نوفمبر المنصرم  بلومي على نظيره الطوغولي بنتيجة عريضة (4-1)

رابط مختصر
2019-01-15 2019-01-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV