سرقة هوليودية بمكتبة في البرج

آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 12:08 مساءً
سرقة هوليودية بمكتبة في البرج

تمكن عناصر الأمن الحضري الخامس ببرج بوعريريج من توقيف شخصين قاما بسرقة معدات وأدوات الكترونية بالإضافة الى سرقة 350 اورو، 10 مليون سنتيم، تأشيرة لتركيا من مكتبة متواجدة ببرج بوعريريج، في حين بقي ثلاثة منهم في حالة فرار . .

حيثيات القضية جاءت بناءا على شكوى تقدم بها (ب-ب) مفادها تعرض محله المعد كمكتبة لفعل السرقة من قبل مجهول(ين) و الذي استهدف معدات خاصة بالمكتبة متمثلة في طابعة كبيرة من نوع كانون، طابعة مستعملة من نوع بروذر، بطارية شحن الهواتف ، جهاز إعلام ألي من نوع موفي، 02 فلاش ديسك و كذا تأشيرة اليكترونية لدولة تركيا ومبلغ مالي من العملة الصعبة يقدر ب 350 اورو بالاضافة الى مبلغ من العملة الوطنية يقدرب 100000 دج . فور تلقي عناصر الامن الشكوى باشروا عمليات البحث و التحري من اجل توقيف المشتبه بهم و بتكثيف الدوريات الرقابية وسط المدينة ، لفت انتباههم إلى مركبة على متنها خمس أشخاص حامت الشكوك حولهم ، و بمجرد أن تقدم عناصر الامن من المركبة لاذوا بالفرار بسرعة جنونية و عليه قام العناصر بمطاردتهم و تتبعهم و بتوقيفهم للمركبة لاذ ثلاث أشخاص بالفرار منها و يتعلق الأمر ب(ص) ، (ب-هـ) و (ض-ح) ، في حين تم توقيف شخصين (ع-ن) سائق المركبة و (ب-ج) و بتفتيش المركبة تم العثور على طابعتين الأولى كبيرة الحجم من نوع كانون كانت مغطاة بقطعة قماش ، أما الثانية فهي من نوع بروذر و التي كانت مخبأة داخل حقيبة نسائية رمادية اللون ، و التي تعرف عليها الضحية (ب-ب) من الوهلة الأولى و أكد أن الطابعتين المحجوزتين تخصانه و عليه أنجز ملف قضائي ضدهم و قدم المشتبه بهما (ع-ن) و (ب-ج) أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة برج بوعريريج الذي أمر بإيداعهما الحبس المؤقت في حين بقي كل من المشتبه بهم الثلاث المدعو:(ص) و (ب-هـ) و (ض-ح) في حالة فرار.

ص/م

رابط مختصر
2019-02-12 2019-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

وليد شهاب