الإليزيه يستقبل الإثنين وفدا جزائريا للحديث عن الاحتجاجات

آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 12:38 مساءً
الإليزيه يستقبل الإثنين وفدا جزائريا للحديث عن الاحتجاجات

يستقبل المستشار الدبلوماسي الفرنسي أوريون لو شوفالييه، ومستشار شمال إفريقيا والشرق الأوسط، يوم الاثنين، بقصر الاليزيه، وفدا جزائريا، للحديث عن الاحتجاجات والمسيرات السلمية.

وسيتم استقبال الوفد الجزائري المكون، من عدة أشخاص، لم يتم تحديد عددهم بعد، بقصر الاليزيه، تحسبا للقائهم مع الرئيس الفرنسي، ايمانويل ماكرون.

وحسب ما تناولته مواقع فرنسية، سيتحدث الوفد الجزائري، عن العلاقات التي تربط البلدين، كما سيخفف من حدة التخوفات، التي تحاول بعض الجهات الناشطة بفرنسا، زرعها، قصد اثارة الفتنة بين البلدين.

ومن بين الوفد، رئيس الفضاء الفرانكو جزائري حكيم عليق، نائب عمدة بونييي سور مارن، أكلي ملولي، رئيس جماعة ميزاب أوروبا عبد الله زكري.

كما سيستقبل، نورة شداد رئيسة الفضاء الفرانكو الأمازيغي بكريتاي، الكاتبة الصحفية نادية سالم، الفنانة سميرة براهمية، ونائب عمدة بلدية بونتو كومبو سفيان غزلان.

بالاضافة وحسان مباركي منتج سيناريو، وسعيد شعبان، ورئيسة جمعية ”موازييك” فايزة قيدوم بوزياني، والنقابي عثمان معمري، وليلى بيوت مناضلة، ومسير مؤسسة سعيد شعبان وغيرهم من القائمة الطويلة.

رابط مختصر
2019-03-15 2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV