تبسة / ثلاثيني يذبح زوجته ثم ابنته و يقدم على الانتحار‎

آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 10:57 صباحًا
تبسة / ثلاثيني يذبح زوجته ثم ابنته و يقدم على الانتحار‎

اهتز سكان مدينة الشريعة 47 كلم غربي شرق  ولاية تبسة صباح اليوم على وقع جريمة  تأثر لها سكان المدينة راح ضحيتها عائلة متكونة من 3 أفراد .

هي عائلة متكونة من الأب والأب وبنتين توأم (08 أشهر) ، إحدى الرضيعتين أخذتها الجدة لتبيت عندها ليلة الحادثة وكأن قدرها لم يرد لها الموت بهذه الطريقة كما حدث لشقيقتها فبحسب ما توفر لدى “الصوت الآخر” معلومات  فإن أخ الزوجة منذ منتصف نهار أمس يتصل بأخته وزوجها دون رد منها غير  أن الشكوك راودته في حدوث مكروه ، إتجه إلى منزل اخته لكن لم يفتح له أحد هو الأمر الذي  جعله يتصل بالأمن والاتجاه نحو المنزل الكائن بالمكان المسمى ناجي ناجي  ليتقدم العناصر على كسر الباب  والوقوف على هول الفاجعة الأب البالغ من العمر 33 سنة متوفي شنقا بفناء المنزل لكن الأمر الذي جعل أخ الزوجة يدخل في حالة هستيرية  رؤيته لأخته (30 سنة) جثة هامدة مذبوحة من الوريد إلى الوريد ودون وعي منه أسرع للغرفة المجاورة  باحثا عن الرضيعة ( 08 أشهر) ليصدم بمنظر آخر الرضيعة هي الأخرى  ذبحت بطريقة فضيعة .

ومع جهل الأسباب الحقيقية هاته القضية يرجح أن الزوج قد ذبح زوجته ثم ابنته ليقدم هو أيضا على الانتحار شنقا .

بعد الإجراءات القانونية اللازمة تم نقل جثث الضحايا الثلاث من طرف الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالشريعة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد الشبوكي حيث أمر وكيل الجمهورية لمدينة الشريعة بتشريح الجثث للوقوف على  أسباب الحقيقة للواقعة .

فيروز رحال

رابط مختصر
2019-03-13 2019-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

وليد شهاب