حسين خلدون : ” نريد إرجاع حزب الافلان إلى الشعب “

آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 3:32 مساءً
حسين خلدون : ” نريد إرجاع حزب الافلان إلى الشعب “

قال الناطق الجديد باسم حزب جبهة التحرير الوطني حسين خلدون بان القيادة الحالية للأفلان تسعى إلى “ارجاع أفلان 54 للشعب من خلال عمل عميق داخل التنظيم”.

وفي رده على سؤال بخصوص كيفية تعامل الحزب مع الحراك الشعبي قال حسين خلدون في تصريح لموقع كل شيء عن الجزائر ،” لا أحد يستطيع أن يسبقنا للوقوف إلى جانب الشعب” مشددا “للأسف الذين قادوا الأفلان أوصلوه لدرجة أصبح ينظر إليه بعين السوء من الشعب “.

وحسب ذات المتحدث، فقد تم الإعلان عن انعقاد مؤتمر الحزب خلال الأسبوع الأول من شهر ماي القادم، وهو ما اعتبره حسين خلدون الفرصة الأخيرة لإعادة بناء وبعث الافلان على قواعد متينة وبمناضلين حقيقين” مؤكدا ” الحزب تم اختطافه لمدة طويلة من قبل زمرة من المافيا التي سيطرت عليه وكنت قد حذرت منها”.

وعن التحضيرات لمؤتمر الافلان، قال الناطق الجديد باسم الأفلان بأن العمل سيتم وفق مجموعات عمل، بما فيها مجموعة مكلف بالمسائل السياسية و مجموعة المعلومات و مجموعة مكلفة بتولي التعامل مع القضايا العضوية ، أما المجموعة الرابعة فستكون مسؤولة عن مراقبة الأخبار الوطنية.

رابط مختصر
2019-03-13 2019-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV