8 ملايير دينار للعائلات المعوزة عوضًا عن قفة رمضان

آخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 12:17 مساءً
8 ملايير دينار للعائلات المعوزة عوضًا عن قفة رمضان

قررت الحكومة رسميًا و نهائيًا الإستغناء عن “قفة رمضان” أو قفة العار و المذلة المتكونة من مواد غذائية بسيطة و عوضتها بمبالغ مالية ستقوم بمنحها للعائلات المعوزة خلال شهر رمضان الفضيل،حيث رصدت أكثر من 8 مليار دينار، يتم صبها في الحسابات البريدية الجارية، للعائلات المعوزة والفقيرة خلال شهر رمضان.

و شدد الوزير الأول نور الدين بدوي، خلال مجلس وزاري مصغي تم عقده مؤخرًا تحضيرًا لشهر رمضان المبارك، على ضرورة استكمال العملية التضامنية لفائدة العائلات المعوزة قبل حلول شهر رمضان، وأعطى الوزير الأول خلال هذا الاجتماع توجيهات، تمثلت في اتخاذ كل الإجراءات اللازمة في مجالات النظافة والصحة العموميتين وتهيئة المساجد ومحيطها، لاستقبال الصائمين في أجواء لائقة، كما طالب بدوي بضرورة ضمان وفرة المنتجات والمواد الغذائية الأساسية، خلال هذا الشهر الكريم.

وأمر بدوي بضرورة المتابعة بشكل يومي و ميداني لبسط سلطة القانون، ومحاربة كل أشكال التخزين غير القانونية والمضاربة في أسعار المواد الأساسية، حفاظًا على القدرة الشرائية للمواطن، إلى جانب الحرص على ضمان التزود بالمياه الصالحة للشرب، والتموين بالمواد الطاقوية دون انقطاع.

رابط مختصر
2019-04-26 2019-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV