طفلة تقضي 9 أيام بجوار جثتي والديها.. هكذا حالها

آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 7:30 مساءً
طفلة تقضي 9 أيام بجوار جثتي والديها.. هكذا حالها

عثرت السلطات الأوكرانية على طفلة صغيرة تبلغ من العمر سنتين، بعدما قضت إلى جانب والديها الميتين لأكثر من أسبوع.

وتم العثور على الطفلة ألكساندرا، السبت، بعدما اقتحم رجال الطوارئ شقة في العاصمة الأوكرانية، كييف، في أعقاب شكاوى من الجيران بانبعاث روائح كريهة من الشقة. وتفاجأ رجال الطوارئ بجثتي الأب (34 عاما) والأم فيكتوريا ديفاتينكا (27 عاما) ملقاتين على الأرض، وإلى جانبهما الطفلة.

وكانت الطفلة في حالة إعياء شديد، حيث لم تقو على الوقوف على قدميها، كما بدا أنها تعاني من الجفاف الشديد وسوء التغذية، لكن دون أن تكون حياتها مهددة، وقد نقلت للمستشفى على الفور. ولا يعرف إن كانت تتناول أي طعام أو ماء خلال تلك الفترة.

وأظهرت صور حالة من الفوضى والقذارة تعم الشقة، وبدت بُقع تغطي شراشف السرير، والألعاب متناثرة على الأرض، إضافة إلى إبر يستخدمها مدمنو المخدرات، حيث يعرف عن الوالدين إدمانهما على المخدرات.

وكان آخر مرة شوهدت فيها العائلة في 2 أيار/ مايو، وفي ذلك اليوم سمع الجيران أصوات شجار حاد بين الزوجين، بحسب ما أوردته صحف بريطانية.

وقالت الشرطة الأوكرانية، في بيان رسمي، إن أسباب وفاة الزوجين ليست معروفة، كما لم يُعرف على الفور ما إذا كانا قد توفيا في وقت واحد. وأوضحت الشرطة أنه لم يتم العثور على أي علامات عنف على الجثتين، فيما بدأت تحقيقاتها لمعرفة أسباب الوفاة.

وكانت صديقة للأم فيكتوريا أطلقت حملة على فيسبوك بعد مرور خمسة أيام على اختفائها، حيث عبّرت عن قلق العائلة بعد انقطاع الاتصال بها.

https://www.mirror.co.uk/news/world-news/girl-2-found-starving-death-15433148#ICID=OffSiteVideo

رابط مختصر
2019-05-14 2019-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي