هيفاء وهبي منبهرة بممثل مصري

آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 7:12 مساءً
هيفاء وهبي منبهرة بممثل مصري

أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن انبهارها بالممثل محمد ممدوح، على أدائه دور بطل مسلسل “قابيل” الذي يُعرض خلال شهر رمضان الحالي، وقالت إنه أكثر ممثل لفت انتباهها في دراما رمضان 2019.

وأشادت النجمة اللبنانية، بالممثل ممدوح، موجهة رسالة لأسرة المسلسل، رغم انتقادات كثيرة طالته بسبب مخارج حروفه، إلا أن هيفاء وهبي اعتبرت أن ممدوح صاحب موهبة، وأعربت عن انبهارها بما يُقدمه في المسلسل.

وكتبت هيفاء عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “الممثل الصح هو من يدرس الدور وأبعاد الشخصية لآخر نفس، أنا منبهرة بتمثيل محمد ممدوح (تايسون)، غير معقول كمية التفاصيل بملامحه التي تتغير كل ثانية! والمسلسل مهم ويجذب المشاهدين، لكن عندي طلب، أنا وكثير من المتابعين، إن اتضح أن (طارق) هو (قابيل) كلنا سنحزن، فأرجوكم انتبهوا”.

ومسلسل “قابيل” من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، أشرف نصر وكريم يوسف وإخراج كريم الشناوي، وبطولة محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج وعلي الطيب ونهى عابدين وتامر نبيل وأحمد كمال وبسنت شوقي، إضافة إلى آخرين.

رابط مختصر
2019-05-14 2019-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي