“نجمي كرة قدم إنجليزيين…عرضت علينا أموال لانتقاد قطر 2022”

آخر تحديث : الجمعة 19 يوليو 2019 - 4:08 مساءً
“نجمي كرة قدم إنجليزيين…عرضت علينا أموال لانتقاد قطر 2022”

تحدث “تقرير بريطاني” عن تلقي “نجمي المنتخب الإنجليزي السابقين لكرة القدم سول كامبل، وستان كوليمور عروضا مالية لانتقاد استضافة قطر نهائيات كأس العالم 2022”.

ونقلت صحيفة “تايمز” البريطانية “اعتراف النجمين الإنجليزيين بتلقيهما عروضا مالية للقيام بانتقاد استضافة قطر لنهائيات كأس العالم 2022، خلال مؤتمر سيعقد في لندن وسيخصص لانتقاد استضافة قطر للمونديال الكروي والتشكيك في نزاهة عملية التصويت على حق استضافة كأس العالم 2022، والذي جرى عام 2010، وفازت بحق استضافته قطر”.

وفي شهر يونيو الماضي ذكرت قناة “TNT Sports” التلفزيونية أن “الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيناقش حرمان قطر من حق استضافة المونديال على خلفية احتجاز ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” كجزء من تحقيق فرنسي أجراه مكتب مكافحة الفساد التابع للشرطة القضائية الفرنسية، متعلق بشبهات قبول رشاوى للتصويت لصالح ملف فوز قطر باستضافة المونديال الكروي عام 2022، وتم إطلاق سراحه بعد انتهاء استجوابه”.

“وكالات”

رابط مختصر
2019-07-19 2019-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV