OPPO تكشف عن كاميراتها تحت الشاشة

آخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2019 - 8:50 صباحًا
OPPO تكشف عن كاميراتها تحت الشاشة

كشفت علامة OPPO خلال ملتقى شانغهاي الدولي للموبايل 2019، عن كاميراتها الثورية “تحت الشاشة”، محققة بذلك تفوقا معتبرا في مجال ابتكار الهواتف الذكية وحلول جديدة في شتى تكنولوجيات الاتصالات الحديثة.

وقال كياو جيادونغ، مدير المنتج لدى OPPO “تلتزم علامة OPPO  بالابتكار في منتجاتها وتكنولوجياتها في سبيل خلق تجربة استعمال أكثر غمرة وشمولية، حيث تعبر تكنولوجيا الكاميرا تحت الشاشة عن نظرة OPPO  المستقبلية والتي نود من خلالها التشجيع على التطور التكنولوجي للصناعة من صفر إلى واحد، كما نعتبر ابتكارنا في مجال التكنولوجيا كوسيلة لإطلاق العنان لخيالنا وفي نفس الوقت، تقديم شلة من العروض التطبيقية”.

وتتميز هذه التكنولوجيا التي تعتبر أحدث حلول OPPO للعرض ملء الشاشة، بوحدة كاميرا مشخصة والتي تستقبل المزيد من الإضاءة، مستغلة خوارزميات محسنة ومعززة بالقدرة على حفظ الإعدادات باستعمال الذكاء الاصطناعي لتحسين أدائها، في نفس الوقت، يتم استخدام خاصية التحكم الموضعي في الشاشة للتحكم في وحدات البيكسل التي تشغل المساحة التي تقع مباشرة فوق الكاميرا.

وفيما يخص المواد والأجهزة، تستعمل OPPO مادة شفافة جدا والتي تتيح التوازن التام بين وظائف العرض والعامل الذي يسمح بنفاذ الضوء عبر الشاشة. بالتعاون مع شركائها في سلسلة التوريد، قامت OPPO بتشخيص الكاميرا عبر فتحة أوسع، مستشعر أكثر دقة وحجم بيكسل أكبر، لتصوير أمثل.

أما بالنسبة لبرنامج الكاميرا تحت الشاشة، فلقد قامت OPPO بتحسين الخوارزمية على مقاس خوارزميتها الخاصة بـالـ HDR وتلك الخاصة بكبح الضباب مع خوارزمية توازن اللون الأبيض بغية تجويد الصور. بدعم من خوارزمية OPPO المشخصة التي تحسن نسبة الإضاءة وتسمح بالتقاط تفاصيل أكثر.

رابط مختصر
2019-07-11 2019-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي