لجنة الحوار والوساطة تجتمع مع بلعيد عبد العزيز

آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 5:31 مساءً
لجنة الحوار والوساطة تجتمع مع بلعيد عبد العزيز

في اطار سلسلة اللقاءات التي ستجمع أعضاء لجنة الوساطة والحوار، مع ممثلي الأحزاب السياسية، اجتمع المنسق الوطني للهيئة كريم يونس والذي كان مرفوقا برئيس اللجنة السياسية عمار بلحيمر، مع رئيس جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد، وذلك بمقر الحزب بالجزائر العاصمة. ويعتبر اللقاء الذي جمع الطرفين، الثلاثاء، أول لقاء تعقده هيئة كريم يونس مع تشكيلة سياسية.

وكان الحزب تلقى دعوة للمشاركة في الحوار من طرف لجنة الحوار، فرد عليها بالإيجاب “بسبب رؤية الحزب والتي ترى في الحوار ضرورة في هذه المرحلة” حسب تأكيد المكلف بالإعلام في حزب المستقبل.

فيما يُنتظر أن يلتقي، كريم يونس مع رئيس حزب طلائع الحريات، علي بن فليس، الأربعاء، حيث سيتنقل بعض أعضاء الهيئة، إلى مقر حزب طلائع الحريات للقاء علي بن فليس، في إطار الجولات التشاورية للهيئة مع الأحزاب السياسية.

وبهذين اللقاءين، يكون حزب طلائع الحريات وجبهة المستقبل قد فتحا باب الحوار الوطني والمشاورات السياسية، واسعا لبقية التشكيلات السياسية، لتحذو حذوهما، خاصة تلك الرافضة أو المترددة ازاء عملية الحوار الوطني والجلوس إلى طاولة واحدة مع هيئة كريم يونس التي لم تلق الإجماع الكبير على تشكيلتها.

رابط مختصر
2019-08-20 2019-08-20
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي