وزير الداخلية يدعو للمبادرة بإجراءات استباقية خلال الإضطرابات الجوية

آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 5:26 مساءً
وزير الداخلية يدعو للمبادرة بإجراءات استباقية خلال الإضطرابات الجوية

دعا وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة الإقليمية صلاح الدين دحمون، مساء يوم الاثنين بجانت (اليزي)، رؤساء البلديات إلى القيام بمبادرات “استباقية والتكفل بالنقاط السوداء” بهدف “تجنب أي خسائر في الأرواح والممتلكات” خلال التقلبات الجوية وفترة الأمطار الموسمية.

وقال السيد دحمون في لقاء جمعه باعيان ومنتخبي المقاطعة الإدارية لجانت بحضور عدد من أعضاء الحكومة “اهيب برؤساء البلديات ان يتحلوا بالاستشراف المبادرات الاستباقية والتكفل بالنقاط السوداء بهدف تجنب أي خسائر في الأرواح أو تضرر الممتلكات العمومية والخاصة خلال التقلبات الجوية والامطار الموسمية”.

وبعد أن أبرز الوزير ان “النقاط السوداء تزيد من حدة التقلبات الجوية”، دعا السلطات المحلية الى ضرورة تجنيد كل الوسائل المتاحة بصورة “فعالة وفورية”، مشيرا في نفس الاطار إلى أن كافة الوزارات “تعكف على تنفيذ” قرارات المجلس لوزاري المنعقد في جوان الفارط والذي خصص لدراسة تدابير استعجالية للتكفل بالفيضانات التي عرفتها أنذاك اليزي وجانت.

رابط مختصر
2019-08-20
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي