“طفل صغير يترك وحيدا في حافلة”

آخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 1:29 مساءً
“طفل صغير يترك وحيدا في حافلة”

ذكرت السلطات الفيتنامية، اليوم الاثنين، أن “الشرطة تقوم حاليا باستجواب سائق حافلة مدرسية في شمال فيتنام، بعد العثور على طفل يبلغ من العمر 3 سنوات في حالة حرجة، بعد أن تُرك في الحافلة لمدة سبع ساعات”.

وقال نجوين با مينه، رئيس إدارة تعليم رياض الأطفال التابعة لوزارة التعليم، إن “الحادثة كانت يوم الجمعة الماضي في روضة دو ري مي الخاصة، بمنطقة تيان دو في إقليم باك نينه”.

ومن جانبها، ذكرت أسرة الطفل أنه تم “استدعائها إلى الحضانة بعد حوالي سبع ساعات من أخذ سائق الحافلة الطفل الصغير، صباح الجمعة”. وأسرعوا إلى المكان واكتشفوا أن ابنهم يعاني من الحمى والنعاس والصدمة الحرارية والذعر.

ونقلت وسائل الإعلام الرسمية عن الكولونيل فام فان لونج، نائب مدير إدارة شرطة إقليم باك نينه، قوله إن “السائق اعتقد أن جميع الأطفال قد غادروا الحافلة”.

وأوضح لونج أنه “لحسن الحظ أن النافذة لم تكن مغلقة تماما”.

وقد تم “إغلاق روضة الأطفال اعتبارا من اليوم الاثنين، بعد صدور قرار بذلك، وقعت عليه السلطات المحلية”.

وتأتي القضية بعد أقل من شهر من العثور على طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، “ميتا في حافلة مدرسية في هانوي، بعد أن تُرك هناك وحيدا لمدة تسع ساعات”.

وقد تم “اتهام سائق الحافلة ومشرفها بالقتل الخطأ”.

رابط مختصر
2019-09-16 2019-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV