هل يعلم بلعابد.. الخروج المؤقت قصد التبادل إلا في البويرة مستحيل!

آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 3:55 مساءً
هل يعلم بلعابد.. الخروج المؤقت قصد التبادل إلا في البويرة مستحيل!

ناشد أساتذة ولاية البويرة تدخل وزير التربية للوقوف على ظاهرة الاستهزاء والاستصغار من طرف مدير التربية بالولاية، الذي يقوم بإجراءات تعسفية في حق الأساتذة المحولين من وإلى الولاية، والأكثر من هذا شهدت المديرية ٣ وقفات احتجاجية للأساتذة في أقل من أسبوع من انطلاق الدخول الاجتماعي، حسب ما صرح به عامل بالمديرية الذي أبلغنا أن كل شيء يأتي بتعليمة من مدير التربية وقالها بالحرف الواحد “المدير ميستقبلش غير متكسروش راسكم”، وهذا الكلام أثار سخط الأساتذة المحولين وخاصة أساتذة الحركة التنقلية الذين وجدوا أنفسهم في مؤسسات بعيدة عن مقر سكناهم.

وفي هذا الصدد وجدنا مواطنة من بلدية الأخضرية تندد بظاهرة غياب مدير التربية وعدم استقبالهم وسماع انشغلاتهم، وفي هذا تقول “أردت الخروج المؤقت من ولاية البويرة قصد التبادل مع أستاذ آخر من ولاية أخرى من نفس الطور والدرجة والمنصب قد وافقت مديريته من ولايته لخروجه الولائي وتبادل المنصب لكن في البويرة لا حياة لمن تنادي”.

وطالب أساتذة الولاية الوزارة الوصية باتخاذ إجراءات استعجالية في الموضوع.

ومعروف على وزير التربية الجديد عبد الحكيم بالعابد  إعطائه تعليمات لكل مديري التربية استقبال شكاوى الأساتذة وكل عمال القطاع والتكفل بحلها دون ان تصل للمستوى المركزي

رابط مختصر
2019-09-11 2019-09-11
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

وليد شهاب