اقامة اولاد فايت 2 للبنات … إقامة نموذجية 

آخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 3:37 مساءً
اقامة اولاد فايت 2 للبنات … إقامة نموذجية 

الجهود التي تبذلها إدارة الخدمات الجامعية لتحسين نوعية وجبة الإفطار في رمضان بالإقامات الجامعية والتي يثمنها الطلبة إلا أن هذا الأخير يؤكد تقارير تؤكد وجود حالات كارثية بعدد من الإقامات ما عدا جامعة اولاد فايت ٢خاصة ما يتعلق بنوعية الوجبات والنظافة وجاء في التقارير أن أكثر الإقامات كارثية التي تتواجد بالعاصمة ووهران، وهو ما اشتكى منه طلبة مقيمون بمعظم الإقامات المتواجدة على تراب ولاية الجزائر والذين أجمعوا أن وجبة العشاء في الجاري رديئة مما جعلهم يحنون إلى تناول الوجبة مع أهاليهم، وهو ما يثير التساؤل حول مصير الأموال الضخمة والخيالية كما وصفها بعض الطلاب والتي تخصصها الدولة كل سنة لقطاع الخدمات الجامعية.

أصبحت وجبة الفطور التي تقدمها الإقامات الجامعية محل جدل بين الطلبة الذين يستحسنونها وبين المستائين من نوعيتها والذين وجهوا إليها انتقادات كثيرة، خاصة بالنسبة لطلبة الإقامات الجامعية بالعاصمة، حيث يجمع طلبة الإقامات الجامعية خاصة الإناث أن وجبة العشاء لا تساوي قيمتها ما تصرح به إدارة الخدمات الجامعية، مضيفين أنها لا تحفظ كرامة الطالب.

والجدل القائم بين الطلبة  بخصوص وجبة العشاء حول الميزانيات الضخمة التي وفرتها الدولة لملف الإطعام الجامعي والتي يعتبرها الطلبة ومنظماتهم كافية فيما لا تزال النوعية حسبهم لا تتناسب بين حقيقة ما يقدم لهم من وجبات وما تصرح به بالملفات والتقارير المقدمة حول العملية ما عادا طلبة اولاد فايت ٢ عبرو عن سرورهم ازاء ما تقدمه لهم الاقامة المقيمين فيها من حيث الأكل والنظام والانضباط وحسن المعاملة وحسن التسيير من قبل مسؤوليها.

من جهتهم طالبات الإقامة الجامعية اولاد فايت ٢ أجمعوا في حديثهمأن الوجبات المقدمة بالإقامة والانضباط وحسن المعاملة والتسيير فوق المستوى مقارنة بالخدمات المتدنية التي تقدمهال باقي الاقامات  وثمنوا ما تقوم به الإدارة من مجهود من اجل تقديم كل المزايا للطالب والسهر على راحته.

وأضافت طالبة في حديثها معنا أول أمسالمطعم يقدم وجبات تكفي لعدد المقيمات بالإقامة ذات نوعية وجودة عالية كما أن مسييرها يتفقدون كل شيئ يخص الطلبات المقيمات، موضحةفاجأونا في اليوم الأول بوجبة واستقبال ونبل ذات قيمة“.

رابط مختصر
2019-10-25 2019-10-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

وليد شهاب