بالصور.. يوم برلماني حول ” جهود المهاجرين الجزائريين ودورهم في تقوية الوحدة الوطنية”

آخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 4:00 مساءً
بالصور.. يوم برلماني حول ” جهود المهاجرين الجزائريين ودورهم في تقوية الوحدة الوطنية”

نظمت اليوم الأربعاء، لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية، بالمجلش الشعبي الوطني، بتنظيم يوم برلماني حول ” عطاءات المهاجرين الجزائريين ودورهم في تقوية الوحدة الوطنية”.

وألقى رئيس المجلس الشعبي الوطني كلمة أثناء تدخله عند افتتاح أشغال اليوم البرلماني بمناسبة اليوم الوطني للهجرة.

أهم ما جاء فيها: ” لقد بات واضحا أن البلاد اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، بحاجة ماسة وملحة لكل أبنائها، وأن أنباء الوطن المهاجرين جزء لا يتجزأ من هذا الشعب يتقاسمون خيرات الوطن كما يتقاسمون همومه وآلامه، يتمتعون بنفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات، وإننا نهيب بهم اليوم أن يكونوا سندا ودعما وهم سفراؤنا في بقاع العالم، وإنه لينبغي علينا كما ينبغي عليهم أن يسهموا بكل ما يتاح لهم من إمكانيات في حركية التفاعل التي تحدث في مجتمعنا التواق دائما إلى بناء دولة ديمقراطية تصان فيها الحقوق ويتحقق فيها العدل، العدل بين أبنائها وبين جهاتها، دولة تقوم على ميزان الكفاءة والاقتدار في تولي المناصب وعلى الانصاف في توزيع المكاسب، تتكافأ فيها الفرص ويتضامن أفرادها أينما كانوا وحيثما وجدوا”.

L’image contient peut-être : une personne ou plusL’image contient peut-être : une personne ou plus, foule et intérieurL’image contient peut-être : 9 personnesL’image contient peut-être : intérieur
رابط مختصر
2019-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي