“راحو سبانو يغازل الخضر فهل ينتظر دعوة بلماضي؟”

آخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 4:24 مساءً
“راحو سبانو يغازل الخضر فهل ينتظر دعوة بلماضي؟”

وجه المدافع المحوري لنادي فالنسيان الفرنسي ماكسيم راحو سبانو، “رسالة” إلى المدرب جمال بلماضي “عبّر من خلالها عن أمله في الانضمام إلى صفوف منتخب الجزائر” حسب ما تم تداوله، وحضر اللاعب البالغ من العمر 25 سنة مباراة الجزائر وكولومبيا الودية التي انتهت بثلاثية لصالح رفقاء رياض محرز يوم الثلاثاء الماضي بملعب “بيير موروا” بمدينة ليل الفرنسية.

وتواجد سبانو بمدرجات الجماهير الجزائرية لمؤازرة “الخضر”، وبعد المباراة نشر اللاعب “تغريدتين” على حسابه بـ”تويتر”، حيث نشر فيديو للنشيد الوطني الذي عزف قبيل انطلاق اللقاء، كما نشر “تغريدة” أخرى تغزّل فيها بالمنتخب الجزائري، وكتب معلقاً عن بدايته النارية في المباراة بعد أن سجل هدفين، وكتب: “يا لها من بداية قوية”، وأرفق العبارة بالراية الجزائرية.

ولعب ماكسيم راحو لعدة أندية فرنسية، قبل أن يحط الرحال في فالنسيان في الصيف الماضي، على غرار كان وغرونوبل وتولوز، وينشط اللاعب في محور الدفاع، وتم ترشيحه في أكثر من مرة لخلافة المدافع المعتزل رفيق حليش.

وكان راحو على “أعتاب تمثيل منتخب الجزائر الأولمبي في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016، لكن ثمة مشاكل إدارية حرمته من ذلك، ليتأجل حلمه باللعب للجزائر، وربما قد يتجسد قريباً إذا ما قام بلماضي بتوجيه الدعوة له في المباريات القادمة”.

“العربي الجديد”

رابط مختصر
2019-10-18 2019-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV