من يحدد مصیر نادي اتحاد العاصمة؟

آخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 7:06 مساءً
من يحدد مصیر نادي اتحاد العاصمة؟

خرج رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار عن صمته، وتحدث عن حيثيات عدم تأجيل الداربي العاصمي بين الاتحاد والمولودية، ورد على تصريحات عضو مكتب الرابطة جمال مسعودان، وأمور أخرى.

حمّل رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، كلا من الأمين العام لفريق اتحاد الجزائر منير دبيشي والمكلف بالإعلام أمين ترمان، مسؤولية ما حدث في مباراة الداربي بين الاتحاد والمولودية وغاب عنها ناديهما، وقال أمس في تصريحات إذاعية من غير المعقول أن يتخذ الأمين العام والمكلف بالإعلام مصير فريق بحجم اتحاد العاصمة “ما قام به المكلف بالإعلام والأمين العام أمر غير معقول، البعض يملي علیهما ماذا يقولان، وماذا يفعلان، ومن غیر المعقول أن يقرر مسؤول الإعلام رفقة الأمین العام مصیر ناد”.

وعن عن أسباب عدم تأجيل الداربي العاصمي بين الاتحاد والمولودية، قال مدوار: “الفاف منحت للرابطة ترخیصا لبرمجة المباريات في تواريخ الفيفا، لو قمنا بتأجیل “الداربي”، لكان النادي سیلعب مباراة واحدة في ظرف شھرين”، وأضاف قائلا ‘لاعبو اتحاد العاصمة المتواجدون في المنتخب العسكري لیسوا أساسیین في فريقھم، وھو ما يؤكد أن الإتحاد كان بإمكانه المشاركة في “الداربي” بشكل عاي جدا، المنتخب العسكري ھو من يسرح لاعبیه للأندية، ولیس العكس، وھو مشكور على العمل الذي يقوم به”.

رابط مختصر
2019-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي