إطلالات ساحرة لنجمات بوليوود على مجلة فوغ

آخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 3:21 مساءً
إطلالات ساحرة لنجمات بوليوود على مجلة فوغ

اختارت مجلة “فوغ” العالمية المختصة في مجال الموضة الممثلتين عليا بهات وكاترينا كيف، للظهور على غلاف العدد الجديد لشهر نوفمبر، وتميزت كل منهما بإطلالة فائقة الجمال جذبت أنظار الجميع، وفي وقت قصير حصدت الصور ملايين الإعجابات على موقع إنستغرام.

وظهرت نجمة بوليوود الشابة عليا بهات في الصور التي قامت بمشاركتهم مع جمهورها في أبهى حلة، وبأسلوب تصوير يشابه الخيال، وكأنها لوحة فنية فريدة من نوعها، وهو ما جعل الصور التي تم التقاطها تحت الماء تحصد أكثر من 6 مليون إعجاب بالمجموع.

أما الجميلة كاترينا كيف، أطلت على غلاف مجلة فوغ بطريقة لا تقل أبدًا عن زميلتها عليا بهات، حيث اختارت عدة إطلالات بألوان تضيء في الظلام، وحصدت أكثر من 2 مليون على جميع الصور التي شاركتهم عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

من ناحية أخرى، بحسب ما ذكرت بعض المواقع الهندية، من المتوقع أن تدخل عليا بهات إلى عالم هوليوود من خلال مشاركة أولى لها في فيلم سينمائي لم يذكر عنه الكثير من التفاصيل، وسبقها في ذلك النجمتين آشواريا راي وبريانكا شوبرا.

رابط مختصر
2019-11-06 2019-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي